لمناسبة اليوم العالمي للمرأة...اليكم أبرز الفاشينيستات السعوديات الملهمات في عالم الموضة

حققت أبرز الفاشينيستات السعوديات شهرة كبيرة في عالم الموضة والأزياء، حيث أصبحن ملهمات وأيقونات في هذا المجال للمرأة السعودية تحديداً وللمرأة العربية عموماً حتى ان أسمائهن أصبحت عالمية في دور الازياء العالمية، ولمناسبة يوم المرأة العالمي نستعرض أبرز الفاشينيستات السعوديات.

هلا عبدالله

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

الفاشينيستا هلا عبد الله هي عارضة أزياء سعودية الأب وأمها من اليمن تدرس الهندسة المعماريّة، ظهرت في مقابلات تلفزيونة عدّة وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي، وقد أثارت الرأي العام بمتابعين يفوق عددهم النصف مليون على الانستقرام وهي ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اطلالاتها العصرية الملفتة.

سوسن القاضي

الفاشينيستا السعودية سوسن القاضي أيضاً من أبرز فاشينستات السعودية اللاتي لمعن في عالم الموضة والأزياء، حيث تنقل أجدد صيحات الموضة من ملابس وأكسسوارات، وتميل أكثر إلى التصاميم العصرية أو الكاجوال شيك، وتمكنت من تحقيق النجاح في مهنة تنسيق الأزياء بجانب إدارة الأعمال، مع دراستها في ماجستير القيادة وإدارة الأعمال، واستطاعت القاضي خلال تواجدها في العديد من الدول الأوروبية نقل انطباع جيد عن السعوديات والابتعاد عن الصورة النمطية للمرأة السعودية في الغرب.

ألين سليمان 

الفاشينيستا الين سليمان هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ومهتمة بعالم الجمال والموضة، تمتلك شهرة كبيرة وخاصة في الخليج العربي خاصة في السعودية موطنها الأساسي، وذلك بسبب إطلالاتها الملفتة ولون بشرتها السمراء الجذابة. كما تختار إطلالاتها بعناية تامة، وتظهر من خلالها أنوثتها بعيداً عن التقليد.

يارا النملة

الفاشينيستا المحجبة يارا النملة هي مصممة أزياء ، بالإضافة إلى كونها مدوّنة سعودية ومبدعة لمحتوى الموضة والجمال. ولدت في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية  ومثلت المرأة السعودية في أكثر من اتجاه، استطاعت اثبات نفسها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتناول نصائح للمرأة المحجبة لناحية اطلالاتها وجمالها.

هذه أجمل اطلالات الفاشينيستات السعوديات في حصاد عام 2023

العنود بدر

العنود بدر هي مصممة أزياء سعودية تعيش في دبي في الإمارات العربية المتحدة ولدت في مدينة الرياض عاصمة السعودية من أب سعودي وأم لبنانية، وتعتبر حالياً واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم العربي ولها أكثر من 560 ألف متابع على موقع الإنستقرام. وصلت الى العالمية بفضل موهبتها في عالم الأزياء، حيث ظهرت في العديد من عروض الأزياء العالمية.

نجود الرميحي

نجود الرميحي هي واحدة من السيدات المتألقات فهي ناشطة اجتماعية وعارضة أزياء بالإضافة إلى كونها إعلامية شهيرة. ونجود من الشخصيات الناجحة والمتألقة في عالم الموضة، وهي رائدة أعمال ومستشارة أناقة متميزة، تعد من أبرز فاشينيستات السعودية اللاتي يجمعن في اطلالاتهن بين العصرية والأناقة.

لما العقيل

واحدة من أبرز فاشينيستات السعودية اللاتي انشهرن في عالم الموضة والأزياء، استطاعت الوصول إلى مكانة مهمة في عالم الموضة وباتت من أهم المؤثرات الخليجيات عبر السوشيال ميديا، من خلال موهبتها التي تفتّحت في طفولتها، حيث كانت حينها تجمع المجلاّت وتتابع أخبار الموضة إلى أن أنشأت عام 2012 خلال فترة الدراسة مدوّنة خاصة لكتابة أفكارها عن الموضة، واستمر شغفها بهذا العالم من خلال دخولها تطبيق انستقرام وتطوير مضمونها ونشر أحدث صيحات الموضة وأجدد الإطلالات التي تختارها وتنسّقها بحب واحتراف.

عبير سندر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

عبير سندر هي عارضة أزياء ومدوّنة سعودية، ولدت عام 1994 في السعودية، لديها قاعدة شعبية لا يستهان بها في السعودية وخارجها بسبب المحتوى الملفت الذي تقدمه في عالم الازياء والموضة، وهي ملهمة وأيقونة للكثير من الشابات من عمرها.

شاهدوا عبايات تراثية ليوم التأسيس من وحي النجمات والفاشينيستات السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات