سبب غريب وراء قرار هند عبد الحليم بإزالة الحسنة

أعلنت هند عبد الحليم في آخر لقاء لها عن سبب إزالتها الحسنة الكبيرة في وجهها. 

سبب إزالة الحسنة    

أوضحت هند عبد الحليم عن سبب إزالتها للحسنه قائلة "شلت الحسنة عشان أنا زهقت، ببص في المراية وبتاخد العين أوى.. حبيت يكون في أي تغيير في ناس عجبها الموضوع وفي ناس لا دي كلها آراء".

وتحدثت عن سبب انفصالها قائلة "ما عنديش تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة، وفي الأول والآخر أنا بشوف أن دا نصيب، والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل".

يذكر ان تشارك هند عبد الحليم  في بطولة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مع سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر الفنانة الشابة هند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر الذي عرض عبر منصة شاهد.

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم  كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد والمسلسل من تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان و معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل.

تدور احداث المسلسل حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هند عبد الحليم تكشف كواليس طلاقها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب