لون الأناقة الأول.. طالعي موديلات فساتين سوداء من وحي أنابيلا هلال

يأتي اللون الأسود في مقدمة الألوان الأكثر أناقة على الإطلاق، فهو اللون الأنسب للأوقات الرسمية والعمل، كما أنه جذاب وعصري في اللوك اليومي، وخلال المناسبات والسهرات سيمنحك اطلالات فخمة ويبرز أنوثتك، ولذلك لا تتخلى عنه عاشقات الموضة دوماً، حيث لا تنتهي موضته بمرور السنين، واليوم نطلعك على أجمل موديلات فساتين سوداء من وحي أنابيلا هلال، والتي تختاره في كثير من اطلالاتها، ويمكن أن تلهمك بأفكار أنيقة وعصرية على مدار اليوم.

الفستان الأسود مع الجاكيت الأسود الطويل

في اطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة، نسقت أنابيلا هلال فستان حمالات أسود مزين بطبعات الورود الملونة وبطول متوسط، مع جاكيت أسود بنفس طول الفستان تقريباً ليكمل أناقتها في الشارع.

أناقة بلمسة عصرية

يعد الفستان الأسود بتصميمه التقليدي البسيط هو الأكثر جاذبية ولا تنتهي موضته بمرور الوقت، وقد اخترنا لكِ واحد من أجمل موديلات فساتين سوداء من وحي أنابيلا هلال، وهو الفستان الحمالات بالقصة الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم مع شق من الخلف.

طالعي أنابيلا هلال بحقيبة ذهبية بهذا السعر

الفستان الجلد لمواكبة الموضة

برزت صيحة الفساتين الجلد بقوة هذا الموسم، وخاصةً باللون الأسود، مثل هذا الفستان الحمالات الذي اعتمدته أنابيلا هلال ونسقته مع توب أزرق فاتح.

المزج بين الأسود والألوان

خطفت أنابيلا هلال الأنظار بإطلالتها بهذا الفستان على سجادة Joy Awards 2024 وفستان حمالات أسود من أعلى مع تنورة ساتان منفوشة تجمع بين عدة ألوان وهي الأرجواني والأسود والأخضر، وهو من توقيع المصمم زهير مراد.

الفستان الأسود القصير

لا تخلو خزانات النساء من الفستان الأسود القصير المعروف بأناقته دوماً، فهو فستان أيقوني بمختلف موديلاته، وهنا اختارته أنابيلا بحمالات وتنورة واسعة، ونسقت معه البوت الأسود الطويل.

جرأة الموضة

واكبت أنابيلا هلال صيحة الكروب توب الرائجة بهذا الفستان الأسود الذي يجمع بين التوب القصير والتنورة مع لمسة جذابة بالاكسسوارات الذهبية التي تزينه، وبدت اطلالتها جريئة وعصرية.

أنوثة ساحرة

تصميم من أجمل موديلات فساتين سوداء من وحي أنابيلا خلال، حيث بدت في غاية الأنوثة بهذا الفستان الأسود الحمالات بقصة ضيقة ولمسة براقة على الصدر ليناسب السهرات.

شاهدي أجمل فساتين سهرة ميتاليك من وحي المذيعات العرب

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات