الملكة ماري تختار أناقة البدلة موحدة اللون.. تعرفي على سعرها ومصممها

اختارت الملكة ماري إطلالة أنيقة قوامها بدلة كحلية اللون من أجل لقاء الفائزين بجوائز البحوث في كوبنهاغن. 
الملكة البالغة من العمر 52 عاماً ارتدت بليزر بصفين من الأزرار مع بنطلون بقصة مستقيمة من ماركة ذا فولد The Fold البريطانية من أجل تقديم الجوائز للفائزين بجائزة Elite Forsk Prize. بلغ سعر البليزر المصنوعة من الصوف 819 دولارا أميركيا أما البنطلون فبلغ ثمنه 439 دولارا أميركيا. 
ولإكمال أناقتها اختارت ملكة الدنمارك الملكة ماري حقيبة من جلد العجل من ماركة كويدام Quidam الدنماركية باللون الكحلي. وانتعلت حذاء باللون الزهري الفاتح مزين بأنماط جلد الأفعى هو حذاء 105 Gianvito من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 


بالنسبة لتسريحتها فقد اختارت أن تعتمد تسريحة الشعر المتموج المنسدل فوق الكتفين، وارتدت أقراطا مرصعة باللؤلؤ تكاملت مع العقد الناعم الذي زين عنقها. ولم تنس كالعادة ارتداء العقد الذهبي التي تتدلى منه قلادة مرصعة بالألماس على شكل الحرف F وهو الحرف الأول من اسم زوجها الملك فريدريك. كما ارتدت خاتما مرصعا بحبة كبيرة من اللؤلؤ في يدها اليمنى وسوارا ذهبيا في يدها اليسرى. 
وكالعادة فقد اكتفت بالقليل من المكياج الذي أبرز إشرا بشرتها لكنها أضافت عنصراً دراميا إلى إطلالتها عن طريق وضع طلاء أظافر باللون الأزرق الكهربائي. 

للمزيد من إطلالات الملكة ماري اقرئي الملكة ماري بإطلالة بنفسجية أنيقة ارتدتها سابقًا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات