مشاهير بوليوود من برج الحوت.. هل يشاركونك الصفات نفسها؟

يشتهر برج الحوت بمهاراته البديهية والحالمة والفنية والإبداعية. ليس من المستغرب أن بعض المشاهير الأكثر موهبة وإلهامًا في العالم ينتمون إلى هذا البرج المائي ويحتفلون بأعياد ميلادهم في الفترة ما بين 19 فبراير إلى 20 مارس. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، أبرز مشاهير بوليوود المفضلين لديك وكيف تتجلى سمات برج الحوت في شخصيتهم.

علياء بهات Alia Bhatt

علياء بهات هي واحدة من أرقى الممثلات الهنديات. ولدت في 15 مارس 1993. صفات شخصية برج الحوت واضحة في حياتها المهنية، مما يجعل من السهل التعرف عليها. أثبتت مهاراتها في التمثيل من خلال لعب دور امرأة قوية جدًا في أفلامها. تتمتع بحس بديهي قوي مما يسمح لها بالتواصل مع المشاعر بطريقة عميقة وذات معنى، وصورت شخصيات معقدة في العديد من الأعمال الدرامية، وغالبًا ما يتم الإشادة بموهبتها لعمق العاطفة التي تجلبها لأدوارها.

شرادها كابورShraddha Kapoor

ولدت الممثلة الهندية شرادها كابور  في 3 مارس 1987، مما يجعلها من مواليد برج الحوت. هي الفتاة التي فازت بقلوب الكثيرين بأدائها الواعد هي واحدة من أكثر شخصيات بوليوود شعبية اليوم. تتمتع بطبيعتها المبهجة والمهتمة ليس فقط بعائلتها وأصدقائها ولكن أيضًا بالممثلين وطاقم العمل الذين تعمل معهم. لديها سجل رائع في التواصل العاطفي مع معجبيها، ولها طبيعة يعشقها معجبوها. من الواضح جدًا أن جودة الحوت العاطفية موجودة فيها إلى جانب الصفات الرائعة الأخرى المتمثلة في الولاء والحيوية.

تعرفي معنا على مشاهير برج الحوت الأتراك

أورفاشي راوتيلا VIGDIYAN HEERYAN

ولدت أورفاشي راوتيلا في 25 فبراير 1994، مما يجعلها من برج الحوت حسب نظام الأبراج. هي ممثلة وعارضة أفلام هندية تظهر في أفلام بوليوود. تجسد صفات برجها بشخصيتها الرحيمة والمهتمة. تُعرف بكونها واسعة الخيال وحساسة، وهو ما يظهر بوضوح في عملها. تعتبر متحمسة وحيوية للغاية، ولديها ذكاء عاطفي قوي وقادرة على التقاط مشاعر واحتياجات من حولها. كما أنها متعاطفة جدًا وتهتم بالآخرين.

بوجا بهات Pooja Bhatt

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pooja B (@poojab1972)

بوجا بهات هي مخرجة سينمائية وممثلة. ولدت في 24 فبراير 1972. تكرس وقتها لإنتاج الأفلام والإخراج..تُعرف بطبيعتها الرحيمة والحدسية والمنضبطة والطموحة، وغالبًا ما تتمتع بأخلاقيات عمل قوية، فضلاً عن إبداعها وحساسيتها. تتجلى صفات برج الحوت في شخصيتها من خلال قدرتها الفطرية المبدعة ومواهبها الفنية مما يجعلها ناجحة في عملها.

تعرفي على برج الحوت..أسرار شخصيته والخصائص المميزة التي يمتلكها

كانجنا رانوت Kangana Ranaut

كانجنا رانوت هي ممثلة ومخرجة أفلام هندية. ولدت في 23 مارس 1987. كونها من مواليد برج الحوت، يمكن رؤية جانبها الناعم والعاطفي. وتظهر صفات برجها المتمثلة في الإبداع والابتكار في اختياراتها للأفلام. جانبها الفني واضح في حياتها المهنية وقراراتها الحياتية.

إذا أعجبتك مقالتنا، يمكنك أيضًا الاطلاع على مواصفات برج الحوت في الحب.. رومانسي وصادق

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات