بعد غناءها لأغنيته "كدابة" ..مؤلف الأغنية يفجر مفاجأة حول حقيقة توجيه حسام كلماتها لشيرين 

خطفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تعود إلى لبنان بعد غياب لسنوان لإحياء حفلها في الفورم دو بيروت، وتم تداول فيديوهات من الحفل الذي شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

شيرين تغني لحسام حبيب

وفي حالة صدمة لجمهور ومتابعي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال فيديو نشره مصفف الشعر طوني المندلق عبر حسابه على تيك توك، ظهرت فيه شيرين وهي تلعب بشعرها أمام المرآة وفي خلفية الفيديو قامت بدندنة أغفنية "كدابة" لـ حسام حبيب زوجها السابق والذي لم يعرف إن كان قد عادا لبعضهما أم لا.

@tonyelmendelek

 

♬ original sound - Tony El Mendelek

مؤلف أغنية "كدابة" يوضح حقيقة توجيه كلماتها لشيرين

حيث أوضح عمرو المصري مؤلف الأغنية في تصريحات صحفية : "لما أغنية كدابة نزلت فانز شيرين عبد الوهاب، بعتولي شتايم صعبة، وبيقولولي أنت تقصد شيرين، وهذا غير صحيح، لأني بحبها وتربيت على أغانيها".

وقال المصري : "إن الأغنية كُتبت قبل انفصال حسام عن شيرين، مؤكدًا أنه لم يقصد توجيه كلمات الأغنية لشيرين كما زعم الجمهور".

وقال: "لما كتبت أغنية كدابة عجبت فنانين كتير جدًا لكن اللي نفذ معايا كان حسام حبيب، ومش بوجه كلمات الأغنية لحد، لأن مستحيل أقول أنا هكتب الأغنية لحسام عشان يوجه الكلام لشيرين، لأن لما حسام سمع الأغنية قبل تسجيلها، وقتها كان مع شيرين".

وتابع: "أغنية كدابة لو خدها تامر عاشور أو رامي صبري، مكنش حد هيعمل مشكلة، بس هو علشان موقف حسام، الناس خدوا الأغنية بالشكل ده، وهي زيها زي أغنية تيجي نتراهن، وقتها الفنان تامر عاشور كان منفصل هو مكنش بيوجه رسالة لحد، ولكن كان بيكلم الجمهور".

أغنية كدابة من ألحان إسلام رفعت، وكلمات عمرو المصري، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على القصة الكاملة وراء شائعات عودة شيرين لحسام حبيب .. وهذا هو مصير ابنتيها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب