بالفيديو .. شاهدي نسرين طافش تستعرض رشاقتها وقوتها في الجيم

استعرضت الفنانة السورية نسرين طافش قوتها ورشاقتها، وذلك من خلال مشاركتها فيديو من الجيم مع جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نسرين طافش في الجيم

وقد خطفت الفنانة نسرين طافش  أنظار جمهورها بإطلالتها في الجيم، حيث ظهرت نسرين باطلالة رياضيه جريئة، حيث اعتمدت كروب توب بألوان متداخلة تجمع بين الرمادي والأسود والأبيض، مع بنطلون "ليجن" من نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وقد ظهرت وهى تؤدى تدريبات رياضية شاقة، حيث ظهرت وهي تمارس رياضة البوكس وعلقت على الفيديو قائلة : " أنا تخيلت حدى و فشيت قلبي و انتو مين حابين تتخيلو مطرح كيس البوكس لتفشو قلبكون".

آخر أعمال نسرين طافش 

تشارك نسرين طافش النجم هاني رمزي في مسلسل "بدون مقابل" الذي تنافس به في السباق الرمضاني 2024، مع داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود ونخبة من نجوم مصر، إنتاج المنتج القدير محمد فوزي إشراف عام المحترم أحمد جابر، إخراج المخرج القدير جمال عبد الحميد".

وتشارك في فيلم "السيستم" أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر.

ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت.

كما تشارك في فيلم "بنقدر ظروفك" من بطولة أحمد الفيشاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نسرين طافش فتاة شعبية على عربة خضار في بنقدر ظروفك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب