قبل إنطلاقه غدًا.. لنتذكر أجمل الإطلالات التراثية بكأس السعودية في السنوات الماضية

يعتبر كأس السعودية من أكثر الأحداث الهامة في المملكة العربية السعودية، إذ أنه من أبرز سباقات الخيل التي تقام حول العالم، وخلال هذا الحدث، تحرص النساء السعوديات بالظهور بإطلالات جذابة وراقية مستوحاة من التراث السعودي للتعبير عن هويتهن، حيث يرتبط الخيل بالتراث السعودي، وقبل انطلاق كأس السعودية 2024 لسباق الخيل بساعات قليلة ويستمر على مدى يومين في 23 و24 فبراير 2024، نذكرك بأجمل اطلالات المشاهير والمؤثرات السعوديات في هذا الحدث في السنوات الماضية.

يارا النملة بزي مستوحى من ليالي نجد

في كأس السعودية 2023، اختارت المؤثرة يارا النملة اطلالة تراثية بالزي الأسود المطرز بالذهبي مستوحى من ليالي نجد، مع غطاء الشعر الأسود المطرز أيضاً.

سوسن القاضي بزي مستوحى من نقش السدو العسيري

تألقت الفاشينيستا سوسن القاضي في كأس السعودية 2022 بإطلالة باللون الأبيض تجمع بين البدلة والسترة بصيحة الكاب الطويل، وهذه الإطلالة مستوحاة من نقش السدو العسيري من توقيع المصممة منى الشبل.

شاهدي أناقة السعوديات تخطف الأنظار بالزي التراثي في كأس السعودية

اودي الزبن بالثوب الأبيض

اعتمدت الإعلامية والمذيعة السعودية اودي الزبن ثوب أبيض أنيق ومطرز بالذهبي ومزود بالكاب الطويل من توقيع المصممة جيهان الحراري، وذلك خلال حضورها كأس السعودية 2022.

قد يعجبك ايضا في يوم التأسيس السعودي.. تألقي بأجمل تسريحات شعر مميزة تليق بالزي التراثي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Auodi Alzaben (@auodi)

آرام قباني بالزي الأسود المطرز

اختارت مصممة الأزياء آرام قباني زي أسود مزين بتطريزات ملونة لحضورها كأس السعودية 2022، مع طرحة شفافة باللون الأسود.

ميلا الزهراني بالزي الجنوبي

خلال حضورها كأس السعودية 2023، ارتدت الممثلة السعودية ميلا الزهراني تصميم مستوحى من التراث الجنوبي (المرزح)، والذي يعكس ماضي ومستقبل المنطقة الجنوبية.

مصممة الأزياء هنيدة الصيرفي

لفتت المصممة السعودية هنيدة الصيرفي الأنظار بإطلالتها بالثوب التراثي الأسود المطرز بالذهبي مع طرحة سوداء شفافة ومطرزة أيضاً، وذلك لحضور كأس السعودية 2023.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

نجود الرميحي بالفستان المخمل

جمعت اطلالة الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي بين العصرية واللمسات التراثية مستوحاة من بلح القصيم و سعف النخل، حيث ارتدت فستان مخمل اسود بتطريزات ملونة، وهو من توقيع المصممة أضواء ابنة المصمم الشهير عدنان أكبر، حيث حضرت به كأس السعودية 2023.

لمى العقيل بالثوب النجدي

تميزت اطلالة الفاشينيستا لمى العقيل بالرقي، حيث ارتدت تصميم مستوحى من الثوب النجدي من دار أزياء لوديانا في كأس السعودية 2022.

طالعي تصاميم تراثية من كأس السعودية 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات