بلقيس ومروان خوري يتصدرا الترند بعد طرح خدى الغمرات

نشرت الفنانة بلقيس فتحي عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب فيديو كليب أغنية " خدي الغمرات"، التي تجمعها بالفنان مروان خوري.

تفاصيل خدي الغمرات

وأغنية "خدي الغمرات" من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري، والكليب من إخراج بهاء خداج، وتبدأ بمقطع تقول كلماته "خِدي الغمرات خدي الضحكات خدي البوسات والآهات واللوعة".

يذكر أن بلقيس قد طرحت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "ألف روح".

تتعاون بلقيس في أغنية "ألف روح" مع الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، والملحن غي مانوكيان، والموزع الموسيقي سليمان داميان، والكليب من إخراج إيلي فهد. ويأتي طرح الكليب بعد أيام قليلة من طرح بلقيس أغنية "غلاك ألزم"، من كلمات الشاعرة الإماراتية جموح، وألحان فايز السعيد، وتوزيع ومكساج حسام كامل، ومن إنتاج شركة الخوار للإنتاج الفني.

آخر أعمال بلقيس

الجدير بالذكر أن الفنانة بلقيس فتحي طرحت مؤخرا أحدث اغنياتها "عرفتوه" والأغنية من كلمات الشاعر  مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس وتوزيع موسيقي على المتروك ومع المخرج  دان حداد ولم يكن هذا التعاون الأول بينهم فشاركت معهم من قبل في أغنيه انتهي.

اعتمد الفيديو كليب بلقيس فتحي الجديد ان يجمع بين الاستعراض واللوحات المعبرة.

استطاعت الأغنية أن تتصدر الترند في عدد من الدول العربية منهم الإمارات والسعودية واليمن والكويت والمغرب.

تعتبر أغنيه "عرفتوه" تكملة لأغنيتها "انتهى" وتدور في فكره تساؤل طرحته بلقيس من خلال الأغنية ماذا لو عاد معتذرا؛حيث ان الكليب يدور بعد أن انتهت العلاقة مع حبيبها؛ وتتحدث في هذه الأغنية عن عودته معتذرا، لتذكره بكل ما فعلهبها من قبل.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تفاصيل شخصية عائشة بن أحمد في "بدون سابق إنذار"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب