كوكبة من النجوم في دار الأوبرا المصرية لحضور أولى حفلات ليالي سعودية مصرية

أقيم مساء أمس الحفل الأولى من سلسلة حفلات ليالي سعودية مصرية على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وأحيا الحفل عدد من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.

حفل ليالي سعودية مصرية

تصدرت حفلة ليالي سعودية مصرية والتي أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه ترند مؤشرات البحث، خاصة بعدما شهد الحفل العديد من اللقطات المميزة بين صناع الفن.

وحرص عدد من نجوم المزيكا على حضور حفلات "ليال مصرية سعودية" التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، بدار الأوبرا المصرية منهم الشاعر ومطرب الراب خالد تاج الدين ووليد سعد وعزيز الشافعي وتامر حسين ومدين .


أبرز الحضور

وحضر عدد من الفنانين على السجادة الحمراء الخاصة بأولى حفلات "ليال مصرية سعودية" التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، بدار الأوبرا المصرية، منهم: الهضبة عمرو دياب، محمد فؤاد، محمد أنور، وحسن الشافعى، وأكرم حسني، أشرف عبد الباقى، الإعلامي شريف عامر، المايستر نادر عباسي، شيكو، محمد عبد الرحمن توتا، محمد الحلو، خالج عجاج، الإعلامية منى الشاذلى، محمد علاء، حسام الحسينى، أحمد فهمي، سيد رجب، السيناريست مدحت العدل، رامى جمال.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا كنزي عمرو دياب بجلسة تصوير لمجموعة أزياء Happy Families

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب