كيف يمكنك التحكم في انفعالاتك في العمل بحسب برجك؟

الانفعال في العمل ليس عدوك، بل هو استجابة طبيعية للطريقة التي تتفاعلين بها مع العقبات في حياتك المهنية. عندما لا تتمكنين من التحكم في توترك بالطريقة الصحيحة، فإنه يتولى مهامك اليومية ويصبح القاتل الصامت. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف يمكنك التحكم في انفعالاتك في العمل بحسب برجك؟

كيفية ضبط انفعالاتك في العمل بحسب برجك

الصورة من Freepik 

على الرغم من أنه من الطبيعي الاستسلام لمشاعر عدم اليقين والتوتر التي لا يمكن تجنبها في العمل، إلا أن هناك أيضًا طرقًا للنظر في كيفية استجابتك للتوتر بناءً على صفات شخصية برجك.

برج الحمل

أنت واثق بشكل طبيعي وموجه نحو العمل. عند مواجهة التوتر في العمل، قد يكون من الجيد التعامل مباشرة مع المشكلة. ومع ذلك، فإن التكتيك الأكثر توازنًا قد يخدمك بشكل أفضل. تحلّى بالصبر وانتظر اللحظة المناسبة للتصرف، بدلًا من الاستسلام للاندفاع. يمكنك أيضًا الاستفادة من الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. إن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، يمكن أن توفر منفذًا صحيًا لطاقتك الفطرية وتساعد في مكافحة التوتر. 

برج الثور

تميل إلى حب كل الأشياء المريحة والدافئة. غالبًا ما ينشأ التوتر لديك عندما يحدث تغيير مفاجئ أو اضطراب في روتينك. إن الاعتراف بعدم حبك للمفاجآت وصياغة الخطة البديلة مسبقًا سيجعلك تشعر بمزيد من الأمان وأقل رد فعل عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها. عندما تشعر بالتوتر، من الجيد اللجوء إلى الأشياء التي تجلب لك أكبر قدر من الراحة. انغمس في أي نشاط يجعلك تشعر بالاسترخاء.

اكتشفي كيفية تجديد اندفاعك وتخطي الملل اثناء العمل بحسب برجك

برج الجوزاء

أنت فضوليًا للغاية. يمكن أن يتسلل إليك التوتر عندما تشعر بعدم التحفيز العقلي. حاول الحفاظ على التوازن في جدولك الزمني، مع التأكد من أن لديك ما يكفي من الوقت للاسترخاء والتحفيز الفكري. لإدارة التوتر، قم بإشراك عقلك. قراءة كتاب جيد أو تدوين أفكارك أو حتى حل لغز صعب يمكن أن يوفر متنفسًا عقليًا للتوتر. التواصل أمر أساسي بالنسبة لك، لذا فإن التحدث عن مخاوفك مع الأصدقاء أو أفراد العائلة يمكن أن يكون مفيدًا للغاية أيضًا.

الصورة من Freepik 

برج السرطان

أنت حدسي ومتناغم للغاية مع عواطفك. غالبًا ما تستوعب التوتر، خاصًة عندما يكون شعورك بالأمان أو الحياة المنزلية مضطربًا. لا بأس بالتعبير عن مشاعرك بدلاً من كتمها؛ إن التعبير عن مخاوفك يمكن أن يخفف من بعض الضغوط التي تشعر بها. لتهدئة التوتر، ابحث عن الراحة في بيئة منزلك. إن المنزل هو المكان الذي يتواجد فيه قلبك. لا تنس أن تعتني بنفسك، تمامًا كما تفعل مع الآخرين.

برج الأسد

أنت تشع بالدفء والكرم والذوق. ينشأ التوتر عندما تشعر بعدم التقدير في العمل أو عندما لا تتاح لك الفرصة للتألق. تذكر أن قيمتك لا يتم تحديدها من خلال الاعتراف الخارجي؛ ثقتك بنفسك يجب أن تأتي من الداخل. عند التعامل مع التوتر، فإن المنافذ الإبداعية تعمل العجائب. سيسمح لك الرسم أو أي شكل آخر من أشكال التعبير عن الذات بتوجيه طاقتك بشكل إيجابي. 

برج العذراء

أنت معروف بعقلك التحليلي وطبيعتك الدقيقة وميلك للنظام. يمكن أن يجد التوتر طريقه إليك عندما تشعر أن الأمور خارجة عن السيطرة أو عندما يكون الكمال بعيد المنال. من الضروري أن تذكر نفسك أنه من الجيد ألا تحقق الكمال طوال الوقت. إن عدم الكمال جزء من الحياة، وستكون قادرًا على تحقيق المزيد من خلال فهم ذلك. للتحكم في التوتر، جرب الأنشطة التي تسمح لك بالتنظيم والتحليل التي يمكن أن توفر إحساسًا بالسيطرة والهدوء. والأهم من ذلك، خذ الوقت الكافي لتقدير الانتصارات الصغيرة في حياتك. إنها الخطوات الصغيرة التي تؤدي في النهاية إلى أكبر إنجازاتك.

تعرفي معنا على صفات شخصية امرأة برج العذراء وأسرار نجاحها في العمل

الصورة من Freepik 

برج الميزان

أنت من محبي التوازن والجمال. تميل إلى الشعور بالتوتر عندما ينشأ الصراع أو عندما تشعر بالفوضى في العمل. أنت برج دبلوماسي، لذا تُفضل أن يكون كل شيء سلميًا. التوازن لا يعني تجنب الصراعات بل التعامل معها بفعالية. التواصل والدبلوماسية هي نقاط قوتك. استخدمها لاستعادة السلام. للتخفيف من التوتر، أحط نفسك بالأشياء التي تجدها ممتعة من الناحية الجمالية. فكر في تجميل مساحة العمل الخاصة بك، أو زيارة معرض فني، أو مجرد قضاء فترة ما بعد الظهيرة الهادئة في حديقة ذات مناظر خلابة. 

برج العقرب

أنت غامض وعاطفي، وغالباً ما يساء فهمك. يمكن أن يتفاقم التوتر لديك عندما تشعر بأنك مكشوف عاطفيًا أو عندما تتعرض ثقتك للخيانة. من المهم أن تنفتح على نقاط ضعفك، وألا تدع التجارب السابقة تزيد من ثقتك بالآخرين. عندما يتعلق الأمر بإدارة التوتر، انغمس في الأنشطة التي تسمح بالتأمل العميق. يمكن أن يساعدك التأمل أو كتابة اليوميات أو مجرد قضاء وقت هادئ بمفردك على معالجة مشاعرك. 

ما رأيك في التعرف على مواليد 4 أبراج ستغير مكان عملها في عام 2024

برج القوس

تميل إلى وضع الحرية فوق كل شيء آخر في الحياة. يميل التوتر إلى التسلل إليك عندما تشعر بأنك مقيد أو عندما لا ترى الكثير من النمو النشط في حياتك. لتخفيف التوتر، قم بتوسيع آفاقك. قد يعني هذا البدء في رحلة عفوية، أو الالتحاق بفصل دراسي جديد، أو ببساطة الاستمتاع بكتاب جديد. يمكن أن تساعدك الأنشطة البدنية، خاصة الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة على التخلص من التوتر.

الصورة من Freepik 

برج الجدي

أنت منضبط ومسؤول وطموح. غالبًا ما ينبع التوتر بالنسبة لك من النكسات المهنية أو عندما تشعر أنك لا تصل إلى أهدافك بالسرعة الكافية. لإدارة التوتر، ركز على الأنشطة الإنتاجية والموجهة نحو الهدف. قد يشمل ذلك تحسين مهاراتك المهنية، أو التخطيط للمشاريع المستقبلية. تأكد أيضًا من تخصيص وقت للاسترخاء ومكافأة نفسك على عملك الشاق. يمكن أن تساعدك الأمسية الهادئة التي تقضيها في الطبيعة على الاسترخاء وإعادة التواصل مع هدفك.

برج الدلو

أنت مبتكر ومستقل وغريب الأطوار بعض الشيء. تشعر بالتوتر عندما يتم خنق إبداعك في العمل أو عندما تتعرض حريتك للخطر. من المهم أن تجد آليات فريدة خاصة بك للتعامل مع التوتر والتي تتناسب مع روحك غير التقليدية. لتقليل التوتر، استكشف الأنشطة التي تثير إبداعك وذكائك. انخرط في التكنولوجيا أو ساهم في قضية اجتماعية. يمكن للأنشطة الجماعية، خاصة تلك التي تتمحور حول هدف مشترك أو أفكار مبتكرة، أن توفر أيضًا إحساسًا بالارتياح والمجتمع. تذكر أن تُوازن بين التزاماتك الاجتماعية ووقتك الضروري، وأن تفعل شيئًا تستمتع به.

تعرفي معنا على مولودة برج الدلو في العمل والوظائف التي تتفوق فيها

برج الحوت

أنت تميل إلى استيعاب مشاعر الآخرين، مما قد يؤدي إلى ارتفاع مستويات التوتر. عندما يشعر الأشخاص من حولك بالتوتر، فأنت كذلك أيضًا. أدرك أهمية وضع الحدود العاطفية، وافهم أنه لا بأس في إعطاء الأولوية لسلامك. لتخفيف التوتر، انغمس في الأنشطة التي تشغل خيالك وعواطفك. حاول الرسم أو الكتابة أو الاستماع إلى الموسيقى. 

المصدر: collective.world

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات