أصالة تمازح أحد معجبيها في آخر حفلاتها .. وهذا ما قالته له!

أحيت الفنانة أصالة حفلًا جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، يوم 14 فبراير وذلك بالتزامن مع يوم الحب.

أصالة تمازح أحد معجبيها

وقد تألقت أصالة خلال الحفل بباقة من أجمل أغانيها، بما فيهم أغاني ألبومها الذي أطلقته مؤخرًا والذي يحمل عنوان "لحقت نفسي".

وخلال الحفل مازحت أحد معجبيها والذي كان يطلبها بغناء أغنيتها الشهيرة "أسفة" وذلك منذ بدء الحفل، لترد عليه أصالة ممازحة : " يعني أنت جاي مخصوص لهذه الأغنية بتطلبها من أول الحفلة ..وأنا عم بقول هلق هيتسبط بالأغنية الي غنيتها.. ماخليتك خليجي غنيتلك .. سوري غنيتلك .. لبناني غنيتلك .. مصري غنيتلك، ثم تقوم بغناء أغنية أسفة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @assalaq8

وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور المُحب للفنانة أصالة وأغانيها، وكانت مفاجأة الحفل عندما صعد أحمد سعد على خشبة المسرح، وتشاركا في غناء "سبب فرحتى"، التي طُرحت على طريقة الديو بين الثنائي، من أجل الاحتفال بيوم الحب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

آخر أعمال أصالة 

كانت أصالة قد طرحت مؤخرًا ألبوم "لحقت نفسي"، من 6 أغنيات وهي "لحقت نفسي" من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، والأغنية الثانية بعنوان "عايشة حالة" وهي من كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه، الأغنية الثالثة تحمل أسم "نسيت"، وهي من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء.

والأغنية الرابعة "أعراض غياب"، وهي من كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، والأغنية الخامسة بعنوان "عشق الروح" وهي من كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، والسادسة بعنوان "حديقة تلج" وهي من ألحان محمود عيد، وتوزيع اليكسندر ميسكسان وكلمات سهام الشعشاع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إبن الناس الطيبين أهله أهلي .. أصالة توجه رسالة لأحمد سعد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب