هل جورجينا رودريغيز بصدد التحضير لاستعراض.. شاهدوا رقصها

في فيديو جديد لها مع متابعيها، نشرت جورجينا رودريغيز  Georgina Rodríguez شريكة كريستيانو رونالدو فيديو بلها برفقة بعض الأشخاص، وهي تقم بالتمرن على الرقص على أنغام أغنية  ASI ES LA VIDA  لانريكيه إغليسياس Enrique Iglesias  و ماريا بيسيرا Maria Becerra.

وعلقت جورجينا على الفيديو قائلة "شكرا لك المعلم على حضوركم لتعطيني السعادة والإيقاع".

جورجينا تتباهى بمجموعة مجوهرات بقيمة 4.3 مليون دولار

تمتلك جورجينا مجموعة مجوهرات تقدر بنحو 3.4 مليون جنيه إسترليني (4.28 مليون دولار أمريكي).

في كأس العالم 2022 في قطر ، شوهدت وهي مرتدية ساعة رولكس م من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا ، إلى جانب خواتم من الألماس وقلادة متلألئة وسوار بقيمة إجمالية تقدر بنحو 1.8 مليون جنيه إسترليني ، وفقا لصحيفة ديلي ميل. 

تبرز رودريغيز بين شركاء لاعبي كرة القدم المشهورين، حيث كثيرا ما تلفت الانتباه لعلاقتها مع رونالدو وميلها لعرض أسلوب حياة فاخر على وسائل التواصل الاجتماعي.

على الرغم من ثرائها وشهرتها, خيارات أسلوب رودريغيز, خاصة ولعها بالمجوهرات الفخمة, أثارت آراء متنوعة بين الجمهور. على الرغم من أنها كثيرا ما تسلط الضوء على العلامات التجارية المتميزة, يعتقد بعض النقاد أن إحساسها بالموضة يمكن أن يستخدم المزيد من الأناقة.

تتميز وسائل التواصل الاجتماعي لرودريجيز بالعرض المتكرر ليدها ، المزينة ببذخ بالمجوهرات الماسية مثل الأساور والخواتم والساعات ، كما ذكرت صحيفة ذا صن، غالبا ما تتضمن تحديثاتها مشاهد من حياتها وحياة رونالدو الفاخرة, بما في ذلك السفر على متن طائرته الخاصة واليخت, تقديم نظرة خاطفة على معيشتهم الفخمة. 

نشأة جورجينا رودريغيز

نشأت جورجينا في أسرة تكافح ماليا في إسبانيا ، ومع مشاكل والدها القانونية التي أدت إلى السجن ، واجهت تحديات منذ صغرها، وانتقلت بعدها إلى مدريد بحثا عن فرص عمل.

بدءًا من وظائف مؤقتة مختلفة ، وجدت في النهاية عملا كمساعد مبيعات في متجر. أثمر عملها الجاد ومثابرتها ، مما سمح لها باكتساب خبرة كبيرة في مجال البيع بالتجزئة ، مما قادها إلى بائع تجزئة مرموق للأزياء.

أشعل لقاء صدفة مع كريستيانو رونالدو خلال فترة ولايتها هناك قصة حب تطورت إلى شراكة عميقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالصور.. العُلا تُبهر كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا .. وموقف إنساني لرونالدو مع طفل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم