تفاصيل شخصية مي عمر في نعمة الأفوكاتو

نشرت الفنانة مي عمرعبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور الخاصة ببوستر مسلسل نعمة الافوكاتو، واتضح أنها ستجسد دور محامية وستظهر خلال العمل بالحجاب.

نعمة الأفوكاتو 

علقت قائلة "بسم الله توكلنا علي الله بوسترات مسلسل #نعمه_الافوكاتو للمخرج محمد سامي، رمضان 2024 إن شاء الله علي MBC، تأليف مهاب طارق و محمد سامي، إنتاج مها سليم، مدير التصوير نزار شاكر، إشراف فني و ديكور أحمد عباس صابر، ستايلست سعيد رمزي، مونتاج غاده عز الدين، موسيقي تصويريه هيثم نبيل و خالد نبيل، منتج فني تامر فتحي و أحمد فرغلي، ميكساج محمد عبد الحسيب، تصوير شريف قمر"

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

آخر أعمالها

يذكر أن مي عمر شاركت في مسلسل علاقة مشروعة الذي عرض في نصف الأول من السباق الرمضاني.

مسلسل علاقة مشروعة مع بطولة ياسر جلال، ومي عمر،  داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، ميمي جمال. العمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح مرعي.

تدور أحداث المسلسل حول ان يتورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الصور الكاملة لبوسترات مسلسل "الحشاشين"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب