طرق تنسيق الإطلالات ذات اللون الموحد من وحي الفاشينيستا

يعد تنسيق الإطلالة موحدة اللون من أبرز صيحات الموضة، كما أنها طريقة سهلة للحصول على لوك مميز وعصري، وسوف نعرفك على طرق تنسيق الإطلالات ذات اللون الموحد من وحي الفاشينيستات العرب لتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة هذا العام.

اطلالة اللون الأسود

نسقت العنود بدر اطلالة كاملة باللون الأسود فيما عدا الحقيبة، حيث اعتمدت البليزر الأسود مع بنطال اسود وحذاء بكعب عالي باللون الأسود، وأضافت لمسة جذابة للوك بالحقيبة ذات اللون الأحمر الداكن.

اطلالة باللون الأحمر

اختارت ديالا مكي اطلالة اللون الموحد باللون الأحمر في اطلالة جذابة وعصرية، حيث نسقت الجاكيت القصير مع تنورة قصيرة باللون الأحمر وقميص أحمر، فضلاً عن الكلتش والحذاء باللون الأحمر.

تعرفي على موضة ألوان 2024 يكشفها لنا أسبوع نيويورك.. اختاري ما يناسب بشرتك

اطلالة باللون الوردي المبودر

يأتي اللون الوردي المبودر من أكثر الألوان الجذابة والأنثوية التي يمكنك اعتمادها، وقد نسقت لمى العقيل الجاكيت الفرو بهذا اللون مع بنطال بنفس اللون.

ما رأيك ان تتقني إطلالة اللون الواحد على طريقة كيت ميدلتون

اطلالة باللون الرمادي

يعتبر تنسيق اطلالة موحدة باللون الرمادي من أكثر الإطلالات نعومة وهدوء في اطلالاتك اليومية أو المسائية مثل اطلالة نور ستارز بالكنزة والتنورة الرمادي.

اطلالة الجينز

أيضاً برزت صيحة اعتماد اطلالة كاملة من الجينز الأزرق مثل اطلالة ديما الأسدي بالجاكيت الجينز الأزرق والبنطال الجينز الواسع بنفس درجة اللون.

طالعي اطلالات محجبات موحدة اللون: هل هي مملة أم راقية؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات