كيفية تنسيق التنورة الدانتيل في الشتاء

يعد قماش الدانتيل من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، وخاصةً في التنانير، ولذلك سنعرفك على كيفية تنسيق التنورة الدانتيل في الشتاء لتواكبي آخر التوجهات البارزة لهذا الموسم بإطلالات جذابة وعصرية من وحي أشهر الماركات العالمية.

التنورة الميدي مع جاكيت دانتيل

من أكثر طرق تنسيق التنورة الدانتيل في الشتاء هو اعتمادها مع جاكيت دانتيل وبوت طويل إذا كانت بطول متوسط، مثل هذه الإطلالة من شانيل Chanel بالطقم الدانتيل الأسود، وتميزت التنورة بقصتها الـA Line، وهي اطلالة مثالية للمساء والسهرات.

شانيل

التنورة الدانتيل مع بليزر

أيضاً يمكنك اعتماد التنورة الدانتيل الميدي بالقصة الواسعة مع قميص وبليزر للحصول على لوك رسمي أنيق يليق بالمناسبات الرسمية المسائية مثل هذه الإطلالة من ديور Dior التي تجمع بين الأبيض والأسود مع حذاء أسود يلتف حول الساق.

شاهدي الهاي كول الأسود أساسية في خزانتك الشتوية .. نسقيها مثل النجمات

ديور

التنورة الدانتيل مع جاكيت طويل

تعد الجواكيت الطويلة من أبرز التصاميم المثالية لموسم شتاء 2024 للحصول على الأناقة والدفء، ويمكن تنسيق الجواكيت الطويلة مع التنانير الدانتيل بألوان متناغمة معها، وإذا كانت التنورة بطول متوسط، فلتكملي الإطلالة بالبوت الطويل على طريقة ديور.

ديور

التنورة الدانتيل مع كنزة ناعمة

احصلي على لوك أنثوي رقيق في الشتاء بتنسيق التنورة الدانتيل الطويلة مع كنزة ناعمة للمساء والسهرات مثل هذه الإطلالة من Fletcher بالكنزة الأوف شولدر باللون الأسود مع تنورة دانتيل باللون الأبيض وبوت أسود.

Fletcher

التنورة الدانتيل مع سترة طويلة

برزت صيحة السترات الطويلة التي يمكن تنسيقها مع الأزياء اليومية وفي السهرة، وهذه الإطلالة بالكامل من الدانتيل بتنسيق الكروب توب الأبيض مع تنورة سوداء دانتيل وسترة طويلة من الدانتيل بنفس لون الكروب توب مع بوت قصير.

Jasive

التنورة الدانتيل مع كنزة دانتيل

في المساء والسهرات، يمكنك التألق بإطلالة دانتيل بالكامل تجمع بين الكنزة بالأكمام الطويلة والتنورة الماكسي بالقصة الواسعة مثل هذه الإطلالة من Jasive بالكنزة الدانتيل الحمراء والتنورة الدانتيل السوداء والتي تميزت بالأناقة والفخامة.

طالعي الجاكيت المعلق على الأكتاف.. صيحة رائجة استوحيها من النجمات

Jasive

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات