كيت ميدلتون تتماثل للشفاء وترافق أسرتها في عطلة منتصف الفصل الدراسي

بعد الكثير من التكهنات والقلق بخصوص صحة أميرة ويلز التي خضعت مؤخرًا لعملية جراحية في البطن، بدأت تظهر أخبار تبشر بالخير. 
حيث نشرت صحيفة ذا دايلي ميل The Daily Mail البريطانية، خبرًا حصريًا يؤكد أن أميرة ويلز انضمت إلى زوجها الأمير وليام وأولادهما الأمراء الثلاثة في قصر ساندرينغهام في نورفولك، من أجل قضاء عطلة منتصف الفصل الدراسي. 

وبحسب الصحيفة فإن هذا يعني أن كيت ميدلتون بدأت تتماثل للشفاء، لأنه كان من غير الممكن أن تغادر المنزل لو لم يسمح لها الأطباء بذلك. خاصة وأن البيان الرسمي الذي نشر في الوقت الذي أدخلت فيه المستشفى، أكد أنها ستحتاج إلى فترة نقاهة لمدة شهرين لتتمكن من العودة إلى ممارسة نشاطاتها العادية. 


اختيار قصر ساندرينغهام يجعل أسرة ويلز قريبة من الملك تشارلز الثالث الذي يقضي فترة نقاهة بين جرعات العلاج التي يتلقاها بعد إعلان إصابته بالسرطان. 

قد يهمك هنا قراءة المزيد عن  بعد الإعلان عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان: كيف كان القصر يتعامل مع صحة أفراد الأسرة المالكة سابقًا؟


وقد نقل أحد الأصدقاء المقربين للصحيفة إن كيت "تتعافى بشكل جيد، وكانت تتطلع بحماس للخروج من غرفتها والتمكن من مرافقة أولادها وزوجها".
يذكر أن الأميرة البالغة من العمر 42 عاما سرحت من المستشفى قبل حوالي 14 يوماً، بعد أن أمضت فيها أسبوعين للتعافي من جراحة أجريت لها في البطن. 
وذكر بيان قصر كنزنغتون في 17 يناير كانون الثاني أنه "بناء على نصيحة الأطباء، فإنه من غير المرجح أن تعود كيت إلى ممارسة مهامها الرسمية إلا بعد عيد الفصح". وتجنب البيان توفير أي معلومات بخصوص طبيعة الجراحة التي خضعت لها كيت أو السبب الذي تطلب هذا النوع من العمليات الجراحية. إلا أن مصادر مقربة أكدت أن الأميرة غير مصابة بالسرطان. 

وكانت الأميرة أثارت القلق بخصوص صحتها عندما غادرت المستشفى من دون السماح بالتقاط صور لها على عكس ما حصل مع الملك تشارلز. وهي منذ ذلك الوقت تقيم مع أسرتها في وندسور وتحديدا في البيت الذي يحمل اسم أديلايد كوتاج Adelaide Cottage والذي لا يبعد أكثر من 15 ساعة عن المدرسة التي يدرس فيها أولادها الثلاثة في مقاطعة بيركشاير. 

للمزيد من الأخبار عن صحة الأسرة المالكة البريطانية اقرئي من ينوب عن الملك تشارلز إن ساءت حالته الصحية؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم