علاقة غرامية أطاحت بها.. ملكة جمال اليابان في ورطة جديدة

أثارت كارولينا شينو الجدل بعد فوزها بملكة جمال اليابان، لأنها كانت أول امرأة من أصل أوروبي تنال اللقب. 

حيث ولدت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا في أوكرانيا لأبوين أوكرانيين انتقلا إلى اليابان عندما كانت في الخامسة من عمرها، بحسب ما أفادت صحيفة "الغارديان".


تنازل ملكة جمال اليابان عن اللقب

لكن شينو أثارت الجدل من جديد بعد أن زعمت مجلة "شوكان بونشون" الأسبوعية أنها كانت على علاقة مع طبيب متزوج، مما دفعها إلى طلب التخلي عن لقب ملكة جمال اليابان.

حيث أعلنت كارولينا شينو البالغة من العمر الـ 26 عاماً تنازلها عن اللقب، من خلال منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معربة عن حزنها من المشكلة التي تسببت بها وعن شعورها بالخذلان والخيانة لكل من دعمها، مؤكدة على أنها لم تتمكن من قول الحقيقة بسبب خوفها وارتباكها".

قبول طلب شينو 

من جهتها أعلنت رابطة ملكة جمال اليابان أنها قبلت طلب شينو بالتخلي عن لقبها، مقدمة اعتذارها لحكام المسابقة والجهات الراعية.

كما أوضحت بالقول إن "لقب ملكة جمال البلاد سيظل شاغرًا لبقية العام".

وكانت كارولينا تعرضت لانتقادات واسعة بعيد فوزها بلقب ملكة الجمال الشهر الماضي، إذ اعتبر بعض اليابانيين أنها "ليست يابانية بما فيه الكفاية"، كونها مولودة في أوكرانيا ولم تحز على الجنسية سوى قبل سنتين.

كما شن آخرون حملة شرسة على الفتاة التي نشأت في مدينة ناغويا بوسط البلاد، معتبرين أن " المرأة البيضاء لا يمكن أن تكون وجه اليابان".

في حين أكد عدد من داعمي شينو أنها استوفت كل معايير وشروط الدخول في المسابقة، من ضمنها أن تكون المتقدمة للقب مواطنة يابانية وأن يتراوح عمرها ما بين 17 و26 عامًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الألبانية دريتا زيري تفوز بلقب ملكة جمال الأرض.. والتايلاندية كورا بليالولت بـ"ملكة جمال النار"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب