"أنا و طفلي"..صور كلوي كارداشيان مع ابنها

أظهرت كلوي كارداشيان حبها لابنها تاتوم من خلال مشاركة مجموعة من اللقطات الجميلة على حسابها على موقع إنستغرام.

وفي الصور، ابتسمت شخصية تلفزيون الواقع البالغة من العمر 39 عامًا ابتسامة عريضة وهي تقضي وقتًا مع طفلها الأصغر، البالغ من العمر عامين، أثناء استرخائها في السرير، وأضافت رسالة قصيرة نصها: "أنا وطفلي".

اطلالة كلوي كارداشيان مع طفلها 

وارتدت كلوي كاردشيان بدلة رياضية سوداء أثناء التقاط الصور مع طفلها وهو من  شريكها السابق تريستان طومسون ويبلغ من العمر 5 سنوات.

زواج كلوي كارداشيان السابق

وكانت كارداشيان متزوجة سابقًا من لامار أودوم، واستمر زواجهما من عام 2009 حتى عام 2016، وانتقلت في النهاية مع طومسون، وكشفت أنهما كانا يخططان لتأسيس أسرة في ديسمبر من عام 2017.

استمرت شخصية تلفزيون الواقع في ولادة True في أبريل التالي، على الرغم من أنها حافظت لاحقًا على علاقة متقطعة مع والد طفلها بعد أن تم القبض عليه وهو يغازل عدة أفراد في مناسبات متعددة.

وعلى الرغم من انفصال كارداشيان والرياضي نهائيًا في ديسمبر من عام 2021، إلا أنهما صدمتا المشجعين بالكشف عن أنهما ينتظران طفلًا آخر في العام التالي.


تم الكشف عن أن تاتوم قد وصلت عن طريق تأجير الأرحام في يوليو 2022، ومنذ ذلك الحين ظهرت سيدة الأعمال ابنها في العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على حسابها على Instagram.

تحدثت شخصية وسائل التواصل الاجتماعي عن علاقتها مع طومسون خلال مقابلة حديثة مع tmrw، أعربت خلالها عن أن مشكلاتهما السابقة لم يتم حلها بالكامل.

“معي وتريستان، هل سيكون من السهل حقًا ألا أتحدث معه مرة أخرى مطلقًا وأن أسيء إليه أو أي شيء آخر؟” بالطبع. قالت: “لكن من الصعب جدًا أن تكون لطيفًا”.

تشارك قوة وسائل التواصل الاجتماعي تاتوم، وكذلك ابنتها ترو، البالغة من العمر خمس سنوات، مع شريكها السابق تريستان طومسون.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضاً:أسرار كلوي كارداشيان لشعر صحي ومتألق بخمس دولارات!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم