حسين الجسمي من بينهم..نجوم حفل صناع الأمل الخيري

تعود مبادرة صناع الأمل، أكبر مبادرة للاحتفاء بأصحاب العطاء في العالم العربي، بنسختها الرابعة من خلال حفل إنساني وفني يحييه أبرز نجوم الوطن العربي، الأحد 25 فبراير 2024 في كوكاكولا أرينا دبي، حيث يذهب ريع الحفل بالكامل للأعمال الإنسانية.

أحلام و أصالة تروجان لحفل صناع الأمل

وبدأ النجوم يروجون للحفل من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، فـ أحلام كتبت على بوستر الحفل الذي ستشارك فيه: " فخورة بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها دولة الإمارات وتهدف إلى نشر قيم الخير والعطاء والأمل في الوطن العربي، ويشرفني أن أكون من الداعمين لرسالة (صناع الأمل)، وكل الشكر لهذه المبادرة التي أتاحت لي فرصة المشاركة في الحفل الختامي".    


حسين الجسمي من جهته، شارك نفس البوست الذي شاركه حساب صناع الأمل على إنستقرام، والذي علّق على صورة بوستر لـ الجسمي " احصل على تذكرتك الآن لحضور الحفل الختامي للاحتفاء بأصحاب العطاء في العالم العربي ، بمشاركة الفنان حسين الجسمي في 25 فبراير 2024 في كوكاكولا أرينا دبي".

 

 

أما أصالة فكتبت عبر إنستقرام: " يحيا الأمل وصنّاعه فلولا الأمل ماكان واحد منّا فرح بالغد الآتي كما نتأمّل به وكما به نطمح..وزادت دبي رفاهية بأنّ جعلت للأمل احتفالا فجمالها لاينتهي حتى ولو أسعدت وكرّمت شعبها حدّ الحمد لله وشكره .. صناع الأمل هم صناع السّعاده صناع الأمانة والعدل هم شيوخ دبي .. عاش الأمل وعاشت دبي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

رسالة إنسانية 

تستهدف مبادرة "صناع الأمل"، الأفراد والمؤسسات من أي مكان في الوطن العربي أو العالم، ممن لديهم مشروع، أو برنامج أو حملة أو مبادرة خلاقة ومبتكرة وذات تأثير واضح، تسهم في تحسين حياة شريحة من الناس أو رفع المعاناة عن فئة معينة في المجتمع أو تعمل على تطوير بيئة بعينها اجتماعياً أو اقتصادياً أو ثقافياً أو تربوياً، أو تسهم في حل أي من تحديات المجتمع المحلي، على أن يتم ذلك بصورة تطوعية ودون مقابل أو دون تحقيق ربح أو منفعة مادية.

وتهدف مبادرة صناع الأمل إلى تسليط الضوء على صنّاع الأمل في العالم العربي، من النساء والرجال، الذين يكرِّسون وقتهم وجهدهم ومواردهم لخدمة الآخرين ومساعدة الفقراء والمحتاجين وإغاثة المنكوبين والمساهمة في تحسين الحياة من حولهم، إضافة إلى التعريف بمبادرات ومشاريع وبرامج صنّاع الأمل عبر مختلف وسائل الإعلام التقليدية والرقمية، وعبر منصات الإعلام الجديد، وتعزيز شهرتهم في مجتمعاتهم وفي الوطن العربي ككل.

وتسعى المبادرة ضمن أهدافها إلى مكافأة صنّاع الأمل المتميزين من أصحاب المبادرات الأكثر تأثيراً عبر تقديم الدعم المادي لهم لمساعدتهم في مواصلة مبادراتهم وتكثيف جهودهم الإنسانية والتطوعية في مجتمعاتهم، وتوسيع نطاق مبادراتهم ومشاريعهم لتشمل عدداً أكبر من المستفيدين، فضلاً عن المساهمة في غرس ثقافة الأمل والإيجابية في مختلف أنحاء الوطن العربي وتشجيع العطاء أياً كانت الظروف ومهما بلغ حجم التحديات.

كما تهدف مبادرة صناع الأمل إلى المساهمة في خلق نماذج إيجابية ملهِمة من الشباب في العالم العربي يكونون أمثلة تحتذى لغيرهم في العمل من أجل التغيير البنّاء وتطوير مجتمعاتهم، والاحتفاء بهذه النماذج بوصفهم الأبطال الجدد أو النجوم الحقيقيين الذين يستحقون الإشادة والتقدير، إضافة إلى تشجيع وتحفيز آلاف الشباب لتطوير مبادرات إنسانية ومجتمعية أو الانخراط في برامج وحملات تطوعية أو المساهمة في صناعة الأمل في مجتمعاتهم بشتى السبل المتاحة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام والجسمي وبلقيس يحتفلون بالعيد الوطني الإماراتي في أبو ظبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب