خلتني اكسر القانون .. معجب يروي تجربته بعد حضور حفل نجوى كرم بقطر

أحيت الفنان اللبنانية نجوى كرم، في الليلة الثانية من حفلات قطر للسياحة التي يحتضنها الحي الثقافي "كتارا" وتنظمها شركة تذكار خلال فترة كأس آسيا.

وقدمت الفنانة نجوى كرم مجموعة كبيرة من أشهر وأحدث أغنياتها التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي تواجد في المسرح المكشوف وقام بالغناء مع النجمة صاحبة الشعبية الواسعة خليجيًا وعربيًا.

معجب يروي تجربته بعد حضور حفل نجوى كرم 

كشف أحد معجبين نجوى كرم أنه لم يكن حافظاً لأي أغنية للفنانة اللبنانية إلا إن الجو الذي خلقته على المسرح جعله يرقص، حيث كتب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل "إكس" : "رحت الحفله وانا مب حافظ لها ولا اغنيه وما عرف لها ولا شي لكن انبهرت من تفاعلها مع الجمهور وتفاعل الجمهور القوي معاها وشلون انها شلّت المسرح وشلّت الليله".

وأكمل : "خلتني اكسر قانون ممنوع الرقص واقوم من مكاني وارقص فعلاً كانت ليله للعمر وللذكرى ومستحيل انسى هاليوم وهالحفله وحرفيا ماندمت على اني رحت وتمنيت لو الحفله طولّت شوي وما حسيت بالملل ولا لحظه وبعد هالحفله تأكدت انه نجوى تستحق لقب " the queen of stage".

حفل نجوى كرم بقطر 

وخلال الحفل تنوعت اختيارات نجوى كرم الغنائية من بين جديدها و أغنيات أرشيفها الغنائي الغني، لتتصدر بها وبالفيديوهات المصورة والصور "ترند" عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في قطر ومنها منصة "إكس" من خلال الهاشتاج "نجوى_كرم_في_قطر".

وقد أعربت نجوى كرم عن سعادتها بالتواجد بين الجمهور القطري والعربي المتواجد والحاضر في قطر على هامش بطولة كأس آسيا، مثنية  على حسن التنظيم والاهتمام والإشراف على تفاصيل الحفل المختلفة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بإطلالة خاطفة للأنظار .. أحدث ظهور لنجوى كرم 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب