بالفيديو .. شاهدي ردة فعل الأمير الحسين بعد تسجيل المنتخب الأردني هدفًا في كأس أسيا تتصدر الترند 

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو للأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن، بعد فوز منتخب الأردن ولحظة دخول الهدف بحفاوة وسعادة شديدة.

ردة فعل الأمير الحسين بعد تسجيل المنتخب الأردني هدفًا

حيث حرص الأمير الحسين ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة الحسين على التواجد في مدرجات أستاد أحمد بن علي حرصًا منهما على دعم وتشجيع منتخب "النشامى" في مباراته المصيرية ببطولة أمم أسيا، والتي أُقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صور وفيديوهات لحضور الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة وشقيقته سلمى، وسط أجواء حماسية وتشجيعهم لفريقهم الأردن، وقد حرصوا على ارتداء التشيرتات البيضاء الخاصة بالفريق الأردني والتي تزينت بعلم الدولة وتضامنوا معهم.

مباراة الأردن وطاجيكستان في قطر

وقد تأهل منتخب الأردن إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه (1-0) على منتخب طاجيكستان في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة.
 جاء الهدف الوحيد في اللقاء عبر تسجيل هدف في مرمى فاهادات هانونوف لاعب طاجيكستان بالخطأ في الدقيقة 66.

وقد تألق الأردن في البطولة وحققت هذا الإنجاز التاريخي، ومن المتوقع أن تواجه في نصف النهائي الفائز من مباراة استراليا وكوريا الجنوبية التي ستُقام لاحقًا في نفس اليوم.

جرت المباراة على ستاد أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة بحضور ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين والأمير علي بن الحسين.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على طرح طوابع تذكارية تخليدًا لزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب