كريم فهمي يعتذر من زوجته في عيد ميلادها

احتفل الفنان كريم فهمي، بعيد ميلاد زوجته دانيا البناوي، معتذرا لها أمام الملأ على اللحظات الصعبة التي مروا بها منذ بداية زواجهما، مؤكداً أن الكلمات لن تستطيع التعبير عن مشاعره الجميلة تجاهها.

احتفال كريم فهمي لزوجته

نشر كريم فهمي عبر حسابه على "إنستجرام" مقطع فيديو، وثق خلاله اللحظات السعيدة التي جمعته بزوجته على أنغام أغنية "شكرا من هنا لبكرة" للفنان عمرو دياب.

كتب كريم تعليق قال فيه" مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام … ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديا ياما استحملتي ازمات منتصف العمر و استهبالي .. واقفه جنبي من البدايه مع اني بقصر كتيييييير في حقك عشان كده قررت اقولك في عيد ميلادك انا اسف علي اي لحظه تعبتي او زعلتي فيها مني شكرا علي كل حاجه بتعمليها ليا … احسن و احلي زوجة و ام في الدنيا …حبيت اقول الكلام ده قدام كل الناس و يبقي بدري خمس ايام قبل عيد ميلادك بس قلت ابقي اول حد اوي…. كل سنه و انتي طيب يا حبيبتي و عقبال ميت مليون سنه …….. كله كوم و حبيبتي كوم".

زواج كريم فهمي 

تزوج الفنان كريم فهمي من دانيا البناوي العام 2013، ولديهما ثلاثة الأولاد، "كاميليا" التي رزقا بها العام 2014، و "ناعومي" عام 2016، وأيضا "جميلة" عام 2019.

من المعروف عن كريم فهمي علاقته الوطيدة بزوجته دانيا، حيث يحرص بشكل دائم على توثيق الصور التي تجمعه بها، وتوجيه رسائل لها في المناسبات السعيدة، إلى جانب التغزل بها خلال إطلالاته الإعلامية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا سر عدم الإنجاب.. هنا الزاهد تكشف حقيقة طلاقها من أحمد فهمي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب