لجين عمران ولقاء مع إلهاميات على هامش مشاركتها في "قفطان مازاغان"

في لقاء جميل تحدثت الاعلامية لجين عمران عن عشقها للقفطان المغربي وعن تجارب الحياة وقرار مغادرة قناة العرب mbc. كما حكت للبرنامج عن الإضافة التي قدمتها لبرنامج دبي بلينغ. ولم تفوت فرصة الحديث عن علاقتها بزوجها وأولادها وعائلتها.

وتقول لجين عمران خلال المقابلة "أنا وحدة تعبت 20 سنة على حالها و ما عندي اي استعداد أن اتنازل لا على صورتي أو اسم عيلتي أو بلدي لو إيش ما يندفعلي".

وكانت لجين روجت للقاء من خلال حسابها على اكس وكتبت "صباحكم سعادة أثناء زيارتي للمغرب تشرفت بعمل لقاء حواري في برنامج إلهاميات إن شاءالله ينال رضا و قبول الجميع".

من جهة ثانية، لجين التي تواجدت في المغرب بسبب مشاركتها في تظاهرة للأزياء جمعت مصممين ومشاهير من العالم العربي أسدلت جمعية “الأيادي البيضاء” و”دار نيليا”، أخيرا، الستار على النسخة الحادية عشرة من قفطان مازاغان، بالمنتجع السياحي مازاغان، بمشاركة مجموعة من أشهر المصممين المغاربة والعرب. وسلطت النسخة الحادية عشرة التي اعتبرها المنظمون نسخة استثنائية الضوء على القفطان المغربي وعمق الروابط الثقافية بين المغرب والمملكة العربية السعودية".


احتفال خاص بـ لجين في المغرب

وفي تفاصيل الاحتفال الخاص الذي نظم على شرفها، تم الاحتفاء بلاعلامية السعودية على طريقة العروس المغربية، وذلك من خلال تنظيم التفاصيل الكاملة التي تقام في العرس.
حيث تم استقبالها بتقديم الحليب والتمر لها، ثم إدخالها على أهازيج وزغاريد مغربية، وبعد ذلك رقصت على الموسيقى الشعبية والتقليدية المغربية.

كما تم رفع عمران على العمارية المغربية، وهي عبارة عن طاولة صغيرة مقلوبة ومزخرفة بنقوش خاصة، يتم رفعها من طرف 4 أشخاص والرقص بها لعدة دقائق.

وعن مشاركتها في حفل "قفطان مازاكان"، قالت عمران: "التعاون المشترك من الحفل من خلال دعم السيدات اللواتي يشتغلن على القفطان المغربي بشكل يدوي، من خلال التطريز التقليدي من سفيفة وغيرها، وسوف يتم تعليم السيدات اللواتي لا يعرفن شيئاً عن هذه الحرفة من أجل دعم القفطان المغربي والحرفة اليدوية".

ومنذ 4 ايام شاركت لجين فيديو لها بقفطان باللونين الأسود والذهبي، معلقة عبر حسابها بانستقرام "  ليلة البارح كانت و لا أروع و هذي بس إفتتاحية مسلسل ( قفطان مازاغان ) انتظروا باقي الفيديوهات لا تفوتكم أجواء الحفل و تحضيراته....".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

وفيديو آخر وهي ترتدي القفطان علقت عليه " من ليلة البارح في مهرجان قفطان مازاغان - المغرب

شكرا (جمعية الأيادي البيضاء لدعم النساء ) على الدعوة الكريمة على أمل أن تكون بداية تعاون بيننا لدعم و تمكين الفتيات و السيدات..شكرا لأهل المغرب الكرام على حفاوة الإستقبال و كرم الضيافة و محبتكم و مكانكم على الراس...المهرجان في دورته ال11 احتفى ببلدي السعودية🇸🇦 و شرفني بمنحي سفيرة القفطان المغربي بالإضافة إلى سفيرة النوايا الحسنة و الأعمال الخيرية .ممتنة لكم ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

وفي منشور آخر، علقت لجين قائلة " كوني امرأة قوية حتى يكون لابنتك قدوة و سيعرف ابنك ما الذي يبحث عنه في المرأة عندما يكون رجلا ..جيلان و سمير أحبكم".

لجين عمران:  أهل المغرب ربي يحفظكم و يسعدكم أحبكم

وفي ليلة مهرجان قفطان مازاغان نشرت فيديو وهي تتحضر كعروس بقفطان باللونين الابيض والذهبي، علقت عليه " .

ليلة مهرجان ( قفطان مازاغان ) - المغرب بنسخته 11ممتنة لكل شخص قابلته..ممتنة لاهتمامكم و محبتكم و تقديركم..شكرا لكرمكم
شكرا للمصممات و المصممين المشاركين في المهرجان الطريقة اللي دللتوني فيها ( لا توصف ) و هداياكم خجلتني بقدر ما أسعدتني أهل المغرب ربي يحفظكم و يسعدكم أحبكم."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


وحظيت لجين التي تملك شعبية كبيرة على صعيد العالم العربي باستقبال حار في المغرب، حيث علقت على الحدى فيديوهاتها التي أقيمت خصيصا لاستقبالها "بهذي الطريقة المميزة و المختلفة و المبهجة يستقبلون أهل المغرب الكرام ضيوفهم ..شكرا للسيدة ناديا فرج على حسن الإستقبال و كرم الضيافة في منزلها الجميل و يا رب منزلك دائما عامر بالفرح و الحبايب ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لجين عمران تؤكد خبر  انسحابها من برنامج "دبي بلينغ"

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات