وصلة رقص لأسما إبراهيم في زفاف شقيقها يشعل السوشيال ميديا

احتفلت الإعلامية أسما إبراهيم بحفل زفاف شقيقها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات في الفن والإعلام.


رقص أسما إبراهيم في زفاف شقيقها

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو للإعلامية أسما إبراهيم في حفل زفاف شقيقها، وهي ترقص معه وسط أجواء من الحب والفرحة الرائعة .

وقد تألقت أسما إبراهيم بإطلالة رائعة، حيث اعتمدت فستان منسدلًا الأكمام باللون الأسود الطويل، مزود بذيل طويل باللون الفضي، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم أظهر رقة ملامحها ونعومتها.


وقد حرص على حضور حفل زفاف شقيق أسما إبراهيم عدد كبير من النجوم والنجمات كان من بينهم: نادية الجندي، محمد رجب، أمينة، محمد أنور، سعيد جميل، وغيرهم.

برنامج حبر سري

ومن الجدير بالذكر أن أسما إبراهيم تقدم برنامج حبر سري عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة، وتستضيف في البرنامج ألمع النجوم والنجمات في التمثيل والغناء والرياضة والإعلام، وغيرها من المجالات.

ومن ناحية آخرى كانت أسما إبراهيم قد حصلت علي جائزة Falcon of The Year من مهرجان ضيافة الذي أقيم مساء الأربعاء 22 نوفمبر الماضي، في مدينة دبي، ذلك بعد تحقيق برنامجها "حبر سري" نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

وقالت أسما في كلمتها بعد استلام الجائزة: "أشكر دولة الإمارات، أبشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل على الجائزة، وسعيدة بأن المهرجان في حب ودعم غزة، وباذن الله كل النصر لأهل غزة ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أسما إبراهيم بفستان أسود من شانيل صنع خصيصًا لها في رحلتها بإيطاليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب