حبيب غامض وقرار اعتزال .. إليسا تكشف عن العديد من أسرارها في "It’s OK "

تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا، وكشفت عن الكثير من تفاصيل حياتها، وذلك من خلال فيلمها الوثائقي "It’s OK "، الذي تم عرضه عبر منصة Netflix.

إليسا تكشف عن سبب تراجعها عن قرار الاعتزال

حيث كشفت إليسا من خلال الفيلم أنها تراجعت عن قرار الاعتزال قائلة : "لما شفت رد فعل الجمهور والصحافة تراجعت عن قرار الاعتزال، لكن قررت لو هرجع هتكون كل أغنياتي من إنتاجي الخاص فقط، حتي لا أعيش تجربة الاحتكار مرة أخرى".

إليسا تكشف عن حبيبها الذي دمرها نفسيًا وأصيبت بسببه بالسرطان

كما تحدثت إليسا عن حياتها العاطفية، وأشارت إلى أنها تعذبت خلال علاقات صادقة لم تكن على قدر توقعاتها، لكنها أشارت الى انها تعيش قصة حب مع شخص ناضج يحبها كثيرًا منذ 4 أو 5 سنوات وتحب أن تسميه "ويليس، أول حرفين من اسمه والجزء الثاني من الاسم من اسمها".

وأكدت أنها تعرضت للخيانة في علاقاتها السابقة لكنها أكيدة أن حبيبها الحالي لا ينظر ولو حتى نظرة واحدة إلى غيرها، مشيرة إلى أن فرق التوقيت بين البلدين الذين يعيشان فيهما كبير ومع ذلك فهما يتواصلان مراراً وهو يدعمها كل الوقت في مسيرتها. 

ولم تكشف إليسا أن كانت هذه العلاقة ستتكلل قريباً بالزواج لكن ما يهمها أنها وجدت السعادة التي بحثت عنها في علاقاتها السابقة.

آخر أعمال إليسا 

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، خلال الساعات القليلة الماضية، أغنية "كله وهم" للفنانة اللبنانية إليسا، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

أغنية "كله وهم" من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالابيض والذهبي .. إليسا تتألق في "كله وهم" 

أضف تعليقا