صدمة أبطال فيلم " الملكة " بعد تحقيقه إيرادات مخزية .. إليك التفاصيل

يستمر فيلم الملكة، بطولة الفنانة هالة صدقي، في تحقيق إيرادات ضعيفة للغاية، منذ بداية عرضه في السينما، ليحتل المركز الحادي عشر، ضمن قائمة الإيرادات اليومية بين الأفلام المنافسة في دور السينما، مما تسبب في صمة لأبطاله وعلى رأسهم الفنانة هالة صدقي.

وبلغت إيرادات فيلم الملكة، أمس الأحد، 28 يناير، نحو 4،525 جنيها في شباك التذاكر، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم الملكة

تدور أحداث فيلم الملكة في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى ماجدة، للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

أبطال فيلم الملكة

شارك في بطولة فيلم الملكة مجموعة من الفنانين منهم: هالة صدقي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز.

أعمال هالة صدقي

يذكر أن هالة صدقي شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، وتناول العمل قصة جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة مجموعة من الفنانين منهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مدحت العدل : نتفاوض مع أبطال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لبدء المشروع

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب