تفاصيل مسلسل بين السطور مقتبس من دراما Misty الكورية

تصدر مسلسل "بين السطور" للفنانة الأردنية صبا مبارك والفنان أحمد فهمي الترند وذلك فور عرضه علي منصة شاهد. 

دارت  أحداث الحلقة الأولي من المسلسل حول حياة الإعلامية هند سالم، والتي تلعب دورها صبا مبارك، وتبدو حياتها مستقرة ظاهرياً وناجحة إلا أنها تكون موضعاً للغيرة والحسد من الآخرين.

تفاصيل بين السطور

تحيط هند سالم حياتها الخاصة بالكتمان وتفرض عليها الخصوصية لكن الأمور تخرج عن السيطرة وتبدأ في التعقد بعد وقوع جريمة تضعها في مواجهة تفاصيل من ماض اعتقدت أنها تجاوزته خاصة مع بداية الأسرار في الظهور والتي تهدد مستقبلها وزواجها.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.


وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويقدم أحمد فهمي دور وكيل نيابة يتجه للمحاماة، مع تطورات كثيرة في شخصيته، فيما تقدم صبا مبارك دور مذيعة.

الدراما الكورية  

 يذكر أن صبا مبارك كشفت بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل بين السطور، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية مذيعة تلفزيونية تقدم برنامجاً اجتماعياً وإنسانياً بعنوان بين السطور ولكن بسبب بعض الأحداث تصبح شريكة في الوقائع التي تعرضها وليست مجرد متابع لها.

ولفتت إلى أن المسلسل يغوص في أعماق الشخصيات وطبيعة البشر التي تخطئ بطبيعتها وكيف يمكن أن ينجح الشخص في بعض الأشياء ويفشل في البعض الآخر ويعيش الحياة بكل ما فيها من جيد وسيء.

وحول كون المسلسل مقتبس من نسخة كورية، أوضحت أنها ترى أن النسخة المعربة أفضل من الأصلية خاصة أنها قرأت الحلقات الأولى من النص قبل أن تشاهد المسلسل الكوري، مؤكدة أن ما يميز مسلسل بين السطور هم التفاصيل والاهتمام بها سواء من ناحية الأداء التمثيلي أو الإخراج أو الكتابة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صبا مبارك تتعاقد على مسلسل "لحظة غضب" في رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب