أبرز تصريحات إليسا في الحلقة الأولى من فيلمها It's OK

انطلق وثائقي "It’s Ok" الخاص بالنجمة إليسا حصرياً عبر منصّة "نتفلكس" من إنتاج شركة Different Productions  للمنتج مازن لحام اليوم الخميس 25 يناير، حيث يتصدر اسم اليسا الترند على إكس في أغلب دول العالم العربي، بالاضافة ايضا اى هاشتاغ ElissaXNetflix.

إليسا واجهت الظلم والتنمر خلال مشوارها الفني

رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، ومن الأكثر تأثيراً وتحقيقاً للمبيعات، والأكثر إثارة للجدل، واجهت الظلم والتنمّر والعلاقات السامة... على طريق نجومية، كلّما تعثّرت كلّما سطع ضوؤها أكثر.

 

3 حلقات مختلفة في فيلم It's OK

هكذا، وضمن 3 حلقات، مختلفة في الشكل والمضمون، تقدّم شركة Different Productions المعروفة بانتاجاتها الرائدة، حكاية لم تروَ سابقاً عن إليسا... تفاصيل ووجوه مقرّبة تظهر للمرة الأولى على الشاشة... رحلة غير مسبوقة في الذاكرة... ورحلة ثانية غير معهودة من بيروت وباريس إلى عواصم أخرى من العالم... مقابلات مع شخصيات رافقت إليسا في البدايات، ساندتها في أكثر أيامها صعوبة، وشاركتها صناعة النجاح والأحلام.

تابعي أيضا: إليسا عن خضوعها لعمليات التجميل: مش قادرة أشوف حالي بالمراية

 ونشر الفيلم العديد من الصور النادرة التي تخص عائلتها، وانقسم الفيلم الوثائقي إلى ثلاث حلقات.

الحلقة الأولى: جولة لـ ليسا مع عائلتها

 في الحلقة الأولى قررت إليسا أن تأخذ الجمهور في جولة مع عائلتها لتفاصيل يومهم إذ تقابلوا، حتى ذهبت مع شقيقتها نورما إلى المدرسة الداخلية اللاتي كانت بها  في الصغر.

أبرز تصريحات إليسا في الحلقة الأولى من It's OK

قالت إليسا في الحلقة الأولى خلال الفيلم الوثائقي، أنها تحدت ظلم المجتمع والعنصرية والذكورية والانسلاخ عن أهلها والموت التي واجهته.
 
وأضافت إليسا:" قراري بتأسيس شركتي كان السبب هو الإنتاج  لنفسي ولو أنتجت لغيري مش هعمل مع الناس اللي حصل معايا من احتكار وعدم الحصول على حقوق الملكية".
 
وتابعت:" مبحبش اعمل زي ناس كتير بتشوف الشخص على الانستا ومش هو نفس الشخص على الحقيقة ويتصدموا أنا عايزة اللي بيتابعوني يشوفوني بشبه حالي في الكليب والصور والتلفزيون والسوبر ماركت".

كشفت إليسا أيضا أنّها عاشت مع اختها في المدرسة الداخلية من عمر 8 سنوات إلى 16 سنة، وزارت إليسا الدير الّذي عاشت به لتبدأ بعدها رحلة البحث عن الراهبة الّتي كانت تهتم بها في طفولتها، فكان اللقاء بينهما مؤثراً. 

إدمان إليسا على عمليات التجميل وعلاقة حب دمرتها نفسيًا

تحدّثت الفنانة إليسا عن عدم رضاها عن شكلها الخارجي رغم نجوميتها الكبيرة، وهو الأمر الّذي جعلها مدمنة على عمليات التجميل. وكان لافتاً أنها قامت بالتخلّص من كل حقنات الفيلر من وجهها ولن تلجأ إليها لاحقاً حسب تعبيرها. 

تحدّثت اليسا عن حياتها العاطفية، وعن علاقة حبّ سامّة مرّت بها في فترة كانت تحلم بها بالزواج وإنجاب طفل، لكن هذه العلاقة دمّرتها نفسياً ثم أصيبت بمرض السرطان.  

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : إليسا من بين أكثر النساء تأثيرًا ضمن مجلة فوربس .. وتصرف جرئ منها

مشوار إليسا الفني

وبدأت إليسا، واسمها الحقيقي أليسار خوري، مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسرحيات فنية وهي مراهقة، ثم شاركت العام 1992 وهي بعمر 20 عاماً ببرنامج "ستوديو الفن" الشهير ونالت الميدالية الفضية عن فئة الغناء. وأصدرت عدداً من الألبومات في التسعينيات لكن نجاحها الكبير كان العام 2002 مع إطلاقها ألبوم "عايشالك" الذي حقق لها شهرة واسعة في كافة أنحاء الشرق الأوسط.

وتابعي أيضًا ستايل إليسا مع بداية 2024.. أنيق وناعم

إليسا الفنانة الأكثر مبيعًا في تاريخ شركة روتانا

وتعتبر إليسا من المجددين في موسيقى البوب العربية، وهي أكثر الفنانين العرب متابعة في "فايسبوك" و"إكس" والثانية في "إنستغرام" وقالت شركة "روتانا" أنها الفنانة الأكثر مبيعاً في تاريخ الشركة. ومؤخراً اختارتها مجلة "فوربس" العالمية من بين أكثر النساء تأثيراً في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا للعام 2024.

وأشارت المجلة العالمية إلى أن أغاني إليسا "تحمل في طياتها وكلماتها رسائل اجتماعية توجهها إلى جمهورها، وتتطرق من خلالها إلى مواضيع حساسة مثل محاربة سرطان الثدي ومكافحة إساءة معاملة النساء".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تخرج عن صمتها وتوضح سبب عدم حضورها حفل Joy Awards

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب