صيحات المكياج التي تحبها المرأة حسب برجها

يُعد علم الفلك والأبراج مصدر إلهام للعديد من الأشياء بما في ذلك الموضة والجمال ويمكن أن تختلف تفضيلات المكياج بشكل كبير من برج لآخر. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على مكياجك المفضل حسب برجك.

مكياجك حسب برجك 

الصورة من Freepik 

تعتبر تفضيلات المكياج لكل برج من الأبراج الاثني عشر ذاتية للغاية ووسيلة للتعبير عن أسلوبهم الفريد وتجربة مظاهر مختلفة تجعلهم يشعرون بالثقة والجمال.

المرأة الحمل

تتمتع امرأة الحمل بشخصية نارية وحيوية، وقد تعكس تفضيلاتها في المكياج طبيعتها الديناميكية. تميل إلى تبني أحدث اتجاهات المكياج والتكيف معها، مما يضيف ذوقًا فريدًا لكل نمط. يمكن للنغمات الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي والذهبي أن تعزز طاقتها النارية. إنها تستمتع بالبقاء في الطليعة والتعبير عن شخصيتها الفردية. في حين أنها تُفضل المكياج الجريء، إلا أنها تقدر أيضًا البساطة والكفاءة. يمكن لروتينات المكياج السريعة والسهلة أن تروق لأسلوب حياتها المتنقل.

المرأة الثور

تميل تفضيلات المكياج الخاصة بامرأة الثور نحو المظهر الكلاسيكي الذي يعزز جمالها الطبيعي. تقدر المنتجات التي تدوم طوال اليوم ويمكن أن تتناسب مع طبيعتها العملية ورغبتها في الجمال الدائم. الألوان الترابية والمحايدة هي خيارات مفضلة بالنسبة لها كونها تعزز ثقتها بنفسها وتظهر حبها للرقي.

اكتشفي ما ما يميزك عن غيرك من النساء وفقاً لبرجك

المرأة الجوزاء

تحب امرأة الجوزاء التنوع، لذلك قد يكون لديها مجموعة متنوعة من منتجات المكياج وتستمتع بتجربة أنماط مختلفة. من الإطلالات الطبيعية والمنعشة إلى الإطلالات الجريئة. تنجذب إلى الألوان التي تذكرها بالأحجار الكريمة، مثل الزبرجد أو السترين أو الجمشت. ويمكن أن تكون خيارات جيدة لها.

المرأة السرطان

ترتبط امرأة السرطان بالرعاية والعمق العاطفي. تميل تفضيلات المكياج الخاصة بها نحو المظهر الناعم والمريح الذي يعزز جمالها الطبيعي. يمكن أن تكون الألوان الناعمة أو النيود أو الهادئة، مثل اللون الوردي أو البنفسجي، جذابة لها وتتماشى مع رغبتها في الراحة والأناقة البسيطة ونهجها الشامل تجاه الجمال.

الصورة من Freepik 

المرأة الأسد 

تتمتع امرأة الأسد بشخصية جريئة وواثقة وتحب أن تكون مركز الاهتمام. تفضل المكياج الذي يوفر لمسة ناعمة مخملية لمظهر طويل الأمد وخالي من العيوب. تنجذب نحو الألوان الجريئة والنابضة بالحياة التي تجذب الانتباه. يمكن أن يكون اللون الأحمر أو التوتي العميق خيارات مثالية لها تساهم في مظهرها القوي والمعبّر.

المرأة العذراء 

تُعرف امرأة العذراء باهتمامها بالتفاصيل يمكن أن يكون المكياج المُعتنى به جيدًا جزءًا أساسيًا من روتين جمالها ويتوافق مع أسلوبها العملي والمكرر في الجمال. الألوان بظلال مثل الرمادي الداكن والبيج والوردي الناعم هي المفضلة لديها للحصول على مظهر طبيعي يعزز ميزاتها بدقة وعناية.

سيعجبك أيضًا التعرف على نساء ستة ابراج هنّ الاكثر رقة

المرأة الميزان

تتكيف امرأة الميزان مع أنماط المكياج المختلفة، من الطبيعية والبسيطة إلى الأكثر دراماتيكية قليلاً في المناسبات الخاصة. تجذبها الألوان الكلاسيكية والناعمة والمتناغمة وتقدر التنوع في روتين جمالها للحصول على مظهر متوازن وراقٍ.

المرأة العقرب 

تميل امرأة العقرب إلى الانجذاب نحو إطلالات المكياج الجريئة والقوية التي تعكس شخصيتها العاطفية والجذابة. تستمتع بالتعبير عن نفسها من خلال مكياج جريء ومميز. يمكن أن تكون الألوان الداكنة والمتقلبة خيارات جيدة لها  تناسب شخصيتها القوية وتساهم في الحصول على مظهر جريء وواثق.

الصورة من Freepik 

المرأة القوس

تقدر امرأة القوس الحرية والبساطة وتحب القليل من التألق. يمكن أن يكون مظهر المكياج السهل، جذابًا لأسلوب حياتها المتنقل ويُلبي طبيعتها الديناميكية والعفوية. تتناسب الألوان الزاهية والجريئة مع شخصيتها المفعمة بالحيوية وحبها للمغامرة والاستكشاف.

تعرفي معنا على الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء!

المرأة الجدي

تحب امرأة الجدي المكياج الذي يعزز ملامحها دون أن يكون مبهرجًا للغاية. تفضل روتين مكياج فعال ومبسط يتماشى مع نهجها المنضبط والعملي في الحياة ويعزز مظهرها بلمسة من الرقي.

المرأة الدلو 

تعبر امرأة الدلو عن شخصيتها وأسلوبها الغريب وغير التقليدي من خلال مكياج بسيط. تروق مظاهر المكياج غير التقليدية والرائدة لروحها الفريدة والمبتكرة. ألوان الباستيل الناعمة والترابية يمكن أن تُرضي رغبتها في الحصول على مظهر حالم وأثيري وتكمل أسلوبها الفردي.

المرأة الحوت 

تستمتع امراة الحوت بمظهر المكياج المستوحى من المحيط. تجذبها درجات الألوان الزرقاء والخضراء وتمنحها إحساسًا بالهدوء وتعزز ارتباطها بالمياه وتتماشى مع طبيعتها الرومانسية واللطيفة مما يخلق مظهراً متناغماً وأنثوياً.

ما رأيك في الاطلاع أيضًا على نساء هذه الأبراج زوجات مثاليات

المصدر: hellogiggles

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات