"اقتضى التوضيح"..ماغي بو غصن و دانييلا رحمة تنفيان شائعات وجود خلاف بينهما

ردا على الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن وجود خلاف بين كل من الممثلتين ماغي بو غصن و دانييلا رحمة اللتان شكلتا ثنائية ناجحة في مسلسل "للموت" خلال عرض مواسمه الثلاثة نفت دانييلا ما يتم تداوله عن خلاف بينها وبين ماغي.

دانييلا رحمة: ما في خلاف مع حدا

وكتبت  دانييلا توضيح عبر إكس جاء فيه "ما في خلاف مع حدا..التقينا أنا وماغي عالطيارة بالمناسبتين وحكينا ورح نضل نحكي. ..اقتضى التوضيح للمرة الثالثة والأخيرة".

ماغي بو غصن: نحنا حقنا نوضح

وبدورها ردت ماغي بو غصن على ما كتبته دانييلا:" يا جماعة ما في شي والأمور طبيعية جداً.. وعلاقتنا حلوة ومتل دايماً والأهم فيها احترام لعشرة السنين.. التقينا بالمطار وقعدنا ساعات بالطيارة سوا... الإعلام حقه يسأل ونحنا حقنا نوضح. والأهم ان شاء الله تبقى هالمهرجانات الكبيرة تجمعنا عالفن وبس".

وسبق لـ دانييلا أن تحدثت لـ العربية قائلة "إنها تحب البساطة ولا تحب المبالغة والتكلف في مشاهدها التي تظهر فيها، لأن المهم عندها هو أن يصل إحساسها من الداخل، "لأن الناس أحياناً ترى وتكتشف من نظرة العيون".


وعن علاقتها بـ ماغي قالت رحمة في لقاء نشر على العربية في شهر أبريل الماضي "اعتدنا على بعضنا البعض بعد مرور 3 سنوات من التعاون، نصوّر ونمثّل معاً. أصبحت العلاقة أكثر سلاسة، وبتنا نفهم بعضنا أكثر، تخطينا الصعوبات، والعلاقة وطيدة وقوية".

النسخة التركية من مسلسل "للموت" قريبًا

من جهة أخرى، ينطلق قريباً عرض مسلسل (للموت) بنسخته التركية بعنوان (ما قبلك) أو Senden Once بالتركي عبر قناة Kanal D، مع استمرار عملية تصويره حالياً في اسطنبول، حيث يؤدي دور البطولة فيه كل من نيلبري شاهين بدور (سحر)، سينام أونسال بدور (ريم) وآلب نافروز بدور (هادي).

و بذلك يكون "للموت" أول مسلسل عربي بتاريخ الدراما العربية، يتم تحويله الى نسخة تركية بنجوم أتراك، وهو عكس المتعارف عليه، وقد ضمّ العمل بجزئه الأول عدداً كبيراً من النجوم منهم: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، كارول عبود وعدد كبير من أبرز المواهب العربية، تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فيلم "جرس إنذار" بالمرتبة 4 عالميا و خيرية أبو لبن تكشف تفاصيل تصويره

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب