إليسا تشوق الجمهور لاقتراب موعد عرض فيلمها على نتفليكس

لازالت النجمة إليسا تشوق جمهورها لاقتراب عرض فيلمها الوثائقي على نتفليكس، والذي حدد يوم 25 يناير أي بعد يومين.

وكتبت إليسا يوم إمس تغريدة عبر إكس خلال ترويجها للفيلم إعربت فيها عن حماسها الكبير لصدوره يوم 25 يناير، وبأنه لم يعد باستطاعتها الانتظار لمشاهدة الجمهور له.

قصة لم ترو بعد عن نجمة

الفيلم يرصد كثيراً من الأزمات والنجاحات فى حياة اليسا العملية والشخصية منذ بداية عملها في المسرح، إلى أن أصبحت واحدة من أهم نجمات جيلها.

وبدأ برومو الفيلم بعنوان فرعي "قصة لم ترو بعد عن نجمة"، وعرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التى أحيتها إليسا (52 عاماً)، كما عرضت اللحظات الصعبة التى مرت بها على المسرح إلى درجة الصراخ والإغماء.

وثائقي إليسا - It's OK Elissa

يلقي المسلسل الوثائقي الضوء على حياة النجمة اللبنانية العالمية "إليسا"، ليعرفنا أكثر عن شخصيتها خلف كواليس أعمالها و عن حياتها الشخصية. كما يظهر العديد من اللحظات الصعبة التي عاشتها الفنانة منذ بداياتها وحتى الآن.

وظهرت اليسا تبكي خلال سرد مشوارها مع مرض سرطان الثدي، وتعرضها للتنمر خلال مسيراتها الفنية ومنذ بدايتها، وعن علاقة حبسامة تسببت في إصابتها بمرض السرطان من شدة القهر الذي تسبب فيه هذا الشخص، ويحمل البرومو الكثير من الدموع لإليسا كلماتحدثت عن خيبة من الخيبات التي تعرضت لها أو تذكر كم التنمر الذي شهدته على شكلها وملابسها وطريقة كلامها.


وتحدثت إليسا خلال البرومو عن لحظات التنمر التى تعرضت لها فى بداية مشوارها الفني قبل عقود، مشيرة إلى أن التنمر جاء على شكلها وملابسها وفمها، إلى حين أثبتت موهبتها. وتطرقت إلى علاقات الحب ومرض السرطان الذي أصيبت به وغيرها من المحطات.

مشوار اليسا الفني

وبدأت إليسا، واسمها الحقيقي أليسار خوري، مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسرحيات فنية وهي مراهقة، ثم شاركت العام 1992 وهي بعمر 20 عاماً ببرنامج "ستوديو الفن" الشهير ونالت الميدالية الفضية عن فئة الغناء. وأصدرت عدداً من الألبومات في التسعينيات لكن نجاحها الكبير كان العام 2002 مع إطلاقها ألبوم "عايشالك" الذي حقق لها شهرة واسعة في كافة أنحاء الشرق الأوسط.

إليسا الفنانة الأكثر مبيعًا في تاريخ شركة روتانا

وتعتبر إليسا من المجددين في موسيقى البوب العربية، وهي أكثر الفنانين العرب متابعة في "فايسبوك" و"إكس" والثانية في "إنستغرام" وقالت شركة "روتانا" أنها الفنانة الأكثر مبيعاً في تاريخ الشركة. ومؤخراً اختارتها مجلة "فوربس" العالمية من بين أكثر النساء تأثيراً في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا للعام 2024.

وأشارت المجلة العالمية إلى أن أغاني إليسا "تحمل في طياتها وكلماتها رسائل اجتماعية توجهها إلى جمهورها، وتتطرق من خلالها إلى مواضيع حساسة مثل محاربة سرطان الثدي ومكافحة إساءة معاملة النساء".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تخرج عن صمتها وتوضح سبب عدم حضورها حفل Joy Awards

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب