أحلام تخرج عن صمتها وتوضح سبب عدم حضورها حفل Joy Awards

بعد انتشار الكثير من التساؤلات عن عدم حضور الفنانة أحلام لحفل Joy Awards الذي أقيم يوم السبت 20 يناير في الرياض، خرجت أحلام عن صمتها وأوضحت حقيقة عدم حضورها الحفل.

أحلام كشفت من خلال حسابها على إكس عن السبب الرئيسي هو التزامها بعمل في دبي كانت قد اتفقت عليه مسبقا وحرصا منها على الالتزام بمواعيدها لم تتمكن من الحضور.

وكتبت "لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري #JoyAwards  اولاً الكل كان حريص على تواجدي واولهم بوناصر ربي يحفظه  لكن لاني كنت مرتبطة من اكثر من ست شهور في دبي بهذا التاريخ".

أحلام: السعوديه مكرمتني من يومي طفلة

تابعت " وانا انسانه ملتزمه واحترم مواعيدي حتى وان كنت مرشحه لجائزتين يصعب علي اني ما حضرت واتشرف اني اكون بينهم بنتهم ولو ما استلمت جائزه بس ظروفي ماسمحت للاسف".

وباركت أحلام لكل الفائزين " مبروك لكل المكرمين والسعوديه مكرمتني من يومي طفلة ومن بداياتي وقفاتهم معي تكريم بحد ذاته شكراً لكل من صوت لي وحبيت انا اوضح لكم عدم حضوري".

نجوم عرب وعالميين في حفل Joy Awards

استُهلّت الفعاليات، التي تأتي بدعم من برنامج جودة الحياة (أحد برامج رؤية السعودية 2030)، بمرور النجوم والمدعوّين على السجادة الخزامية أمام عدسات المصوّرين والجهات الإعلامية ووكالات الأنباء العربية والعالمية التي احتشدت لتغطية واحدةٍ من أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية في المنطقة على الإطلاق، فيما بُثّت وقائع الحفل مباشرةً على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC5 وMBC العراق، بالإضافة إلى منصة "شاهد".

من جانبٍ آخرـ، تألّق خلال الحفل كوكبة كبيرة من النجوم العالميين الذين أتوا خصيصاً إلى الرياض، وأبرزهم: السير أنتوني هوبكنز، كيفن كوستنر الذي حضر عبر تسجيل فيديو، مارك وولبيرغ، جان رينو، إيفا لونغوريا، سلمان خان، مارتن لورنس، كوينزي جونز جونيور، لانغ لانغ، آليا بهات، جورجينا رودريغز، أنتوني أندرسن، سام ووثينغتون، بول أندرسن، المنتج توني مازاراتي، المخرج زاك سنايدر، المخرج دوغ ليمان، ونجوم الرياضة بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة تايسون فيوري، نجم الـ WWE سوبر ستار والممثل جون سينا، بطل الـ MMA والملاكم فرانسيس نغانو. 

تخلّل فعاليات الحفل الذي قدّمه كل من وسام بريدي وكارمن بصيبص فقرات الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز - نجوماً وأعمالاً- وذلك ضمن مختلف الفئات المشاركة. وإلى جانب توزيع الجوائز والتكريمات شهد الحفل عروضاً فنيةً وغنائية وترفيهية متنوعة قدّمها على المسرح نخبة من كبار فناني العالم العربي تباعاً، ابتداءً من:
أصالة، الموسيقار وعازف البيانو الصيني العالمي لانغ لانغ، شيرين، غلوريا غانيور، بيبي ريكسا، الفنانة القديرة نجاة الصغيرة، عبدالمجيد عبدالله، والختام مع عمرو دياب.
كما قدم الموسيقار العالمي كلاوديو كونسانتين مقطوعة موسيقية ضمن فيلم قصير حمل اسم "رسالة لمن رحلوا" استحضر مَن فقدهم عالم الفن والثقافة والإعلام في الوطن العربي خلال العام الماضي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ميريام فارس تألقت بإطلالة مثيرة في Joy Awards 2024 .. ورقصها بالفندق حديث الجمهور!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب