هل قلدت جورجينا رودريغيز ياسمين صبري في آخر إطلالة لها في Joy Awards 2024؟

في كثير من الأحيان، يربط البعض بين اطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، حيث تظهر ياسمين صبري بإطلالات قد تكون متشابهة مع جورجينا، ولكن هذه المرة، نجد جورجينا تظهر بفستان مشابه لإطلالة سابقة اعتمدتها ياسمين صبري منذ أكثر من عامين، حيث اختارت الفستان الفضي البراق، ونسقت معه مجوهرات تتشابه مع مجوهرات ياسمين صبري، فما رأيك، هل تجدي اطلالة جورجينا مشابهة لياسمين صبري؟ شاهدي الصور قبل الحكم.

جورجينا رودريغيز وفستان فضي براق

في أحدث اطلالاتها على سجادة Joy Awards 2024، تألقت جورجينا رودريغيز بفستان فضي براق بالكامل بقصة جريئة كاشفة للصدر، مع شق أمامي طويل، ونسقت معها القفازات السوداء الطويلة، بالإضافة إلى قلادة مرصعة بالألماس، وسوار ماسي عريض من شوبارد، وهي ماركة المجوهرات التي عادةً ما تعتمدها ياسمين صبري في احدث اطلالات السهرة الخاصة بها.

أبرزها الكورسيه والمخمل.. 3صيحات فساتين اختارتها النجمات في أحدث إطلالاتهن

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها جورجينا فستان فضي، حيث ظهرت به على السجادة الحمراء في عام 2022، خلال حضور مهرجان كان، واختارته بقبة تلتف حول الرقبة مع ظهر مكشوف.

اطلالة ياسمين صبري بالفستان الفضي

كانت ياسمين صبري قد ظهرت بفستان فضي بصيحة الحمالة الواحدة، وبقصة تحدد الجسم مع شق خلفي، وهو من توقيع جورج حبيقة.

واللافت للأنظار في هذه الإطلالة هو السوار الماسي العريض الذي ارتدته ياسمين، والذي نجده مشابه إلى حد كبير لسوار جورجينا في احدث اطلالاتها أمس.

كذلك ظهرت ياسمين صبري بفستان آخر باللون الفضي بأكمام طويلة وقبة V مع صيحة الكشاكش التي تحدد الخصر وتبرز انحناءات الجسم.

خلال أسبوع واحد.. نانسي عجرم تقع في فخ تكرار فساتين ارتدتها هذه النجمات من قبل

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات