فايا يونان: بحب أزور المقابر لتتحسن نفسيتي

كشفت الفنانة السورية فايا يونان عن حبها للذهاب للقبور بسبب أنها تشعر براحة كبيرة فيها وذلك خلال لقائها مع برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين.

فايا يونان والمقابر

بدات كلامها قائلة "أنا بحب أروح المقابر جدا لأنه مكان بيحسسني بالسكينة وبيفكرنا قد ايه الحياة قصيرة، أنا متصالحة مع فكرة الموت... كل شيء مكتوب واحنا مش بنختار اليوم اللي بنتولد فيه وأكيد مش بنختار اليوم اللي بنموت فيه، فعلينا ان احنا نعيش بأفضل شكل ممكن تجاه نفسنا وتجاه اللي حوالينا، ونفكر إيه المهم بعد ما نموت".

تابعت بزور المقابر لما بتكون نفسيتي مش كويسة علشان تتحسن، بزور قبر أخويا في السويد وبشوف سكينة ومشاكلك بتشوفها صغيرة.

يذكر أن الفنانة فايا يونان أحيت حفلا غنائيا مميزا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، بأولى مشاركاتها الرسمية، عبر تقديمها مجموعة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة.

معلومات عن فايا يونان

الجدير بالذكر أن بعد انتهاء فايا يونان من مرحلة الدراسة الثانوية، درست فايا العلوم الاجتماعية في جامعة غلاسغو في اسكتلندا. بالإضافة إلى الأغاني التي أطلقتها فايا والتي تعكس مبادئها وإيمانها بالفنون والموسيقى، قامت فايا في السنة الأولى من مسيرتها كمغنية بإحياء عدة حفلات موسيقية في مدن مختلفة.

وشهدت حفلاتها في دار الأوبرا في دمشق، وقصر الأونيسكو ومسرح بيار أبو خاطر والجامعة الأميريكية في بيروت، والجامعة الأميريكية في دبي، ومسرح الأوديون في عمّان، ودار الأوبرا في القاهرة ومكتبة الأسكندرية، إقبالاً غير مسبوق واهتمام من مختلف الفئات العمرية والخلفيات، الأمر الذي وضعها في مقدمة المغنيات الشابات اللواتي يقدمن فناً هادفا يحمل في طياته قيماً ثقافية واجتماعية وإنسانية. كما قامت بالمشاركة بعدة مناسبات في بلدان كالسويد والمغرب وتونس وبريطانيا وغيرها.

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضًا خالد النبوي يحتفل بعيد ميلاد منى زاهر وادم وهدان في كواليس إمبراطورية ميم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب