خلال أسبوع واحد.. نانسي عجرم تقع في فخ تكرار فساتين ارتدتها هذه النجمات من قبل

تعرف نانسي عجرم بأسلوبها البسيط والأنثوي في اختيار فساتين السهرة، ولذلك عادةً ما تكون اطلالاتها موفقة ومناسبة لها، وبالفعل ظهرت نانسي بفساتين سهرة جذابة خلال المناسبات المختلفة الأخيرة التي حضرتها، سواء خلال حفلها بالسعودية في ليلة صلاح الشرنوبي، أو حضورها حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024، ولكنها لم تكن الأولى التي تعتمد هذه الفساتين، بل سبقتها نجمات أخريات، فهل وقعت نانسي في فخ التكرار دون أن تدري؟ ومن صاحبة الإطلالات الأجمل بهذه الفساتين؟ شاهدي الصور حتى تتمكني من الحكم.

فستان نانسي بحفل Joy Awards 2024

لفتت نانسي عجرم الأنظار بفستانها الأحمر خلال حضور حفل Joy Awards 2024، وهو فستان مرصع بالترتر بالكامل يتسم بالأنوثة والجاذبية، ومن توقيع ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وقد تناسب معها بشكل كبير، ونسقت معه حقيبة كلتش حمراء وحذاء أحمر.

يجدر بالذكر أن ثمن فستان نانسي عجرم يبلغ 6000 دولار أمريكي بحسب موقع العلامة الشهيرة.

للمزيد عن Joy Awards 2024: الفساتين البراقة تخطف الأنظار على السجادة البنفسجية

الصورة من المركز الإعلامي لـMBC

فستان سيرين عبد النور

وكانت سيرين عبد النور قد اعتمدت الفستان ذاته في اطلالة نهاية عام 2022، حيث اختارت الفستان بنفس اللون وتناسب مع قوامها الممشوق أيضاً، ونسقت معه الحذاء الذهبي والكلتش الذهبية.

فستان نانسي عجرم في حفل صلاح الشرنوبي

خلال حفل ليلة صلاح الشرنوبي، التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بالسعودية، اعتمدت نانسي عجرم فستان جيرسيه لامع بكسرات تحدد الخصر من ماركة ALESSANDRA RICH، وتزين الفستان بفيونكة أسفل الصدر.

فستان بريانكا شوبرا

وقد سبقتها النجمة الهندية بريانكا شوبرا بارتداء هذا الفستان خلال احدى حفلاتها في شهر ابريل لعام 2023، ونسقت معه حذاء أسود.

يجدر بالذكر أن ثمن هذا الفستان بحسب موقع البيع حوالي 2009 يورو.

في رأيك، من صاحبة الإطلالات الأجمل بهذه الفساتين؟

طالعي أيضاً: اللون الأحمر سيد الموقف في إطلالات النجمات على سجادة حفل JOY AWARDS 2024

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات