وسط أجواء حماسية ورقص النجوم .. عمرو دياب مفاجأة ختام joy awards  

في ختام مميز وليلة استثنائية، عمرو دياب مفاجأة ختام حفل الـjoy awards  ، وذلك على خشبة مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم الوطن العربي والعالم، وقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي.

عمرو دياب مفاجأة ختام joy awards  

حيث كان دخول الهضبة عمرو دياب مفاجأة مبهرة لجميع الحاضرين، ووسط أجواء حماسية ورقص النجوم غنى عمرو دياب أغنيته الشهيرة "خلينا ننبسط".

وبعد الأنتهاء من الغناء عبر عمرو دياب عن سعادته وسط الحضور قائلًا : " أنا مبسوط أوي وسطكم .. سامحوني مش بعرف اتكلم كتير بعرف أغني بس"، كما القى التحية والعناق مع المستشار تركى آل الشيخ قائلًا :" خلوني بس اسلم على أخويا المستشار" .

كما مازح الحضور من بينهم الإعلامي عمرو أديب قائلًا :" أنا خسيت احسدني تاني". 

حفل joy awards

حفل joy awards، أُقيم في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وبُث الحفل، الذي يحضره معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة "شاهد"، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بميدلي مميز شيرين عبد الوهاب مفاجأة الـ Joy Awards وتشعل الأجواء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب