Joy Awards 2024: الفساتين البراقة تخطف الأنظار على السجادة البنفسجية

تألقت العديد من نجمات العالم العربي بفساتين سهرة براقة خلال حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024، والتي سيطرت بقوة على اطلالات النجمات، بألوان وتصاميم مختلفة، وسوف نطلعك على أبرزهن.

ريا أبي راشد ساحرة بفستان فالنتينو

تألقت الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد بفستان أخاذ من توقيع دار فالنتينو Valentino، يجمع بين الأناقة والاحتشام، وهو فستان مرصع بالكامل وبأكمام طويلة مع تنورة تتسع قليلاً من أسفل، وأكملت اطلالتها الساحرة بمجوهرات بولغاري Bulgari التي لا تتخلى عنها.

ريا أبي راشد – الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

زارا البلوشي وأناقة الأسود

اعتمدت النجمة زارا البلوشي فستان أسود أنيق ومرصع بالكامل بصيحة الكورسيه التي تحدد الخصر، وهو من توقيع علامة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

شاهدي تسريحات شعر لافتة تعتمدتها النجمات في حفل Joy Awards 2024

زارا البلوشي - الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

ميلا الزهراني وإطلالة تجمع بين الأناقة والاحتشام

اختارت النجمة السعودية ميلا الزهراني فستان بنفسجي براق بالكامل بقبة مرتفعة وأكمام طويلة مع تنورة واسعة، وهو من توقيع المصمم رامي قاضي.

ميلا الزهراني - الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

باميلا الكيك تخطف الأنظار بالأخضر

ظهرت النجمة باميلا الكيك بفستان أخضر براق بصيحة غطاء الرأس المتصل بالفستان التي برزت بقوة في عام 2023، وهو من توقيع المصممة جيانا يونس.

للمزيد تابعي أجمل صيحات مكياج النجمات في حفل 2024 Joy Awards

باميلا الكيك - الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

نانسي عجرم وقوة الأحمر

نعتاد من نانسي عجرم على الألوان الهادئة، ولكن هذه المرة، بدت نانسي بإطلالة جريئة وجذابة بفستان أحمر مرصع بالكامل بقبة V وشق أمامي طويل، وهو من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

نانسي عجرم - الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

نادين نسيب نجيم تتلألأ بالذهبي

يبدو أن اللون الذهبي من أكثر الألوان المفضلة لدى نادين نسيب نجيم، حيث تعتمده في كثير من اطلالات السهرة، وهذه المرة، اختارت فستان براق بقصة أنثوية من توقيع المصمم ايلي صعب.

نادين نسيب نجيم - الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

أمل بوشوشة جذابة بالأسود

بدت النجمة أمل بوشوشة في غاية الجاذبية بالفستان الأسود والفضي المرصع بالكامل بقبة V وأكمام طويلة، مع شق أمامي طويلة وقصة تحدد الخصر من توقيع المصمم زهير مراد.

أمل بوشوشة - الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

ديما قندلفت بصيحة الكتف الواحد

واكبت النجمة السورية ديما قندلفت واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وهي صيحة الكتف الواحد بفستان مرصع بالكامل يتسم بالفخامة والأنوثة.

طالعي تسريحات شعر لافتة تعتمدتها النجمات في حفل Joy Awards 2024

ديما قندلفت - الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات