أنتوني هوبكنز وكيفين كوستنر والعديد من نجوم هوليوود مفاجأة حفل  Joy Awards 2024

انطلقت منذ قليل حفل توزيع جوائز جوي أووردز JOY AWARDS للعام 2024، بنسخته الرابعة، من قلب العاصمة السعودية الرياض، والمقام حاليًا في مسرح بكر الشدي.
الحفل والليلة الاستثنائية والتي تضم أهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب.

أنتوني هوبكنز ونجوم هوليوود مفاجأة حفل  Joy Awards 2024

وقد وصل الآن النجم العالمي أنتوني هوبكنز الحفل، ومن المقرر حضور عازف البيانو لانغ لانغ، الملاكم والممثل جون سينا، والممثل الفرنسي جان رينو.

هذا وقد شارك المستشار تركي آل الشيخ مقطعي فيديو للنجم أنتوني هوبكنز وهو يعزف مقطوعة موسيقية على البيانو، مصحوباً بتعليق جاء فيه: "يا لها من ليلة لا تُنسى معك يا سيدي، ومن دواعي سروري الاستماع إلى عزفك على البيانو الذي كان مملوكاً سابقاً لعازف البيانو الأعظم فلاديمير هورويتز". أما مقطع الفيديو الثاني فكان لعازف البيانو لامغ لانغ.


تفاصيل حفل joyawards

يذكر أن مهرجان "جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards "في نسخته الرابعة ينطلق من قلب العاصمة السعودية الرياض، ويحتفي بأهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب.

ويُبث الحفل، الذي يحضره معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة "شاهد"، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

ومن المُرتقب أن يشارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالفيديو .. بوسي شلبي تكشف عن أحدى مفاجأت حفل joy awards 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم