قبل يوم من انطلاقه.. أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل Joy Awards السنوات الماضية

تستعد مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لتقديم  الدورة الرابعة من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards  وذلك غداً السبت، ومن المتوقع حضور عدد كبير جداً من النجوم في هذا الحدث الهام.

وقبل انطلاق حفل Joy Awards لهذا العام، لما لا نأخذ جولة عن أبرز الإطلالات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر للنجمات في الدورات السابقة من الحفل.

أحلام الشامسي

لا ننسى كيف تألقت أحلام الشامسي بمكياج شرقي لمكياج عيون سموكي، مع ظلال الجفون الرمادية والسوداء، مع الكحل الأسود داخل الجفون ليبرز عينيها أكثر، واختارت بلاشر برونزي متماشي مع بشرتها الحنطية، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه النيود.

وبخصوص الشعر اعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدلة، مع غرّة مرفوعة على أحد الجانبين للمسة عفوية.

وفاء الكيلاني 

أما الإعلامية وفاء الكيلاني فقد اختارت مكياج ترابي، يعتمد على مكياج سموكي أيضاً ولكن مع الألوان الترابية البيج والبني الداكن، واختارت مع اللوك بلاشر بيج مع لمسة من الهايلايتر، وأحمر شفاه بني مع محدد الشفاه.

واعتمدت تسريحة الشعر المفرود المنسدل المفضلة لها، وقد جاءت مميزة مع فستانها الذهبي الطويل.

نجوى كرم 

اعتمدت نجوى كرم في حفل صناع الترفيه العام الماضي على مكياج ترابي ناعم، مع عيون مرسومة بالكحل الأسود، وبلاشر خفيف بيج، وأحمر شفاه نيود، واختارت تسريحة شعر منسدلة، وغرّة مرفوعة على أحد الجانبين للمسة عصرية.

ما رأيك في 5 صيحات مكياج ستهيمن على العام 2024.

 

نانسي عجرم 

اعتمدت نانسي عجرم على مكياج نيود، مع ظلال الجفون النيود البيج مع لمسة من اللون البني الداكن، مع خط أيلاينر عريض، وبلاشر برونزي، مع أحمر الشفاه البني الفاتح ومحدد شفاه بني.
وأعجبنا تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق من المنتصف على كلا الجانبين.

دانييلا رحمة 

اعتمدت دانييلا رحمة على مكياج برونزي مع رسمة عيون بالأيلاينر العريض وسحبه بطريقة مجنحة، واختارت بلاشر برونزي، مع أحمر شفاه نيود فاتح.

واختارت تسريحة الشعر الكيرلي مع شعرها الطويل باللون الأحمر.

قد يعجبكِ مكياج نهاري خفيف من وحي النجمات 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات