قبل انطلاقه بأيام.. لنتذكر معاً أجمل اطلالات النجمات في جائزة صناع الترفيه Joy Awards خلال الدورات السابقة

أيام  قليلة ويبدأ واحد من أهم الأحداث العربية المتعلقة بعالم الفن والنجوم، وهو جائزة صناع الترفيه Joy Awards، والذي ننتظره بشغف لنتعرف على الفائزين بالجوائز، وكذلك نطالع اطلالات النجمات العرب والغرب اللاتي يحضرن الحفل ويتنافسن على لقب الأكثر أناقة، وحتى يبدأ الحفل، نذكرك بأجمل اطلالات النجمات في الدورات السابقة من هذا الحدث.

نانسي عجرم أنوثة وأناقة

نتذكر اطلالة نانسي عجرم بالفستان المرصع بالكامل مع ظهور مكشوف وأكمام طويلة، والذي جمع بين الأناقة والأنوثة، وذلك خلال حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2023.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نادين نسيب نجيم وجاذبية الأسود

من الإطلالات الجذابة التي لفتت الأنظار في جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2023 هذه الإطلالة التي اعتمدتها نادين نسي نجيم بالتوب الأوف شولدر الضيق مع تنورة ماكسي بشق أمامي طويل من توقيع جان لويس صبجي.

إليسا ملكة متوجة

لفتت اليسا الأنظار بإطلالتها الجذابة خلال الدورة الثانية من الحفل لعام 2022، وفستان أسود مرصع بالكريستال البراق مع قصة تحدد الجسم وكاب طويل، وأكملت الإطلالة بالتاج المرصع لتبدو وكأنها ملكة متوجة.

شاهدي فساتين سواريه للمحجبات النحيفات بتوقيع ماركات عالمية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

نوال الزغبي وسحر الأبيض

في حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2019، اعتمدت نوال الزغبي إطلالة بالأبيض مرصعة بالصوص البراقة تجمع بين الكروب توب بالأكمام الطويلة والتنورة الماكسي بقصة حورية البحر، والإطلالة من توقيع المصمم جورج حبيقة.

دانييلا رحمة بإطلالة أنثوية

من الإطلالات الجذابة والمفعمة بالأنوثة، تلك الإطلالة التي ظهرت بها دانييلا رحمة وفستان ساتان ناعم بقصة أوف شولدر وشق أمامي طويل من توقيع المصمم جان لويس صبجي.

ديميت أوزدمير تخطف الأنفاس بالأسود

خطفت النجمة التركية ديميت اوزدمير الأنظار بإطلالتها السوداء وفستان بقصة منفوشة يذكرنا بفساتين أميرات ديزني، وذلك خلال حفل جائزة صناع الترفيه 2023.

نجوى كرم والفستان المرصع

أعجبتنا اطلالة نجوى كرم بالفستان المرصع بالكامل خلال حفل Joy Awards 2023، والذي تزين باللؤلؤ والتطريزات البراقة على قماش نيود وبقصة أنثوية تحدد الجسم مع أكمام طويلة ولمسات الريش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

جورجينا رودريغيز تواكب الموضة

خلال حفل جائزة صناع الترفيه 2023، واكبت جورجينا رودريغيز واحدة من أبرز صيحات الموضة، وهي الفساتين مع غطاء الرأس، لتلفت الأنظار بهذا الفستان المخمل الأزرق مع غطاء رأس أزرق شفاف.

شاهدي الفساتين مع القفازات صيحة النجمات المفضلة في Joy Awards 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات