حضور عربي على سجادة حفل جوائز ايمي .. وتألق نجمات السعودية بإطلالات جذابة

في حفل توزيع جوائز ايمي، لفت أنظارنا الحضور العربي سواء النجمات العرب، أو الفساتين بتوقيع مصممين عرب، حيث تألقت نجمات السعودية ولبنان بإطلالات جذابة وساحرة بالفساتين السوداء، واختارت العديد من نجمات الغرب فساتين سهرة بتوقيع مصممين لبنانيين.

ميلا الزهراني وسحر الأسود

مثل عادتها في كثير من المناسبات على السجادة الحمراء، اختارت النجمة السعودية ميلا الزهراني فستان أسود أنيق وراقي، مع قفازات سوداء طويلة وشفافة، لتواكب هذه الصيحة الرائجة، والفستان من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا، فضلاً عن مجوهرات بوشرون الساحرة، كونها سفيرة للدار الشهيرة في الشرق الأوسط.

حصاد 2023: ميلا الزهراني سفيرة دار بوشرون تخطف الأنظار بمجوهراتها الساحرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Talent (@mbctalent)

أجواء الجودي بالأسود ولمسة الأحمر

لفتت السعودية أجواء الجودي الأنظار بإطلالتها وفستان أسود أنيق وبسيط، مع أكمام الورود الحمراء التي أضافت لمسة جذابة لإطلالتها، والفستان من توقيع Nihan Peker مع مجوهرات من Marli.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ajwa Aljoudi (@ajwaaljoudi)

ريا أبي راشد تتألق بالأسود

أيضاً تألقت الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بفستان أسود أنيق ومفعم بالأنوثة بقبة القلب وبقصة بسيطة تحدد الخصر مع تنورة عمودية بشق أمامي طويل، وأكملت اطلالتها بمجوهرات بولغاري الفاخرة.

Embed from Getty Images

ماريا بيلو بفستان جورج حبيقة

أطلت النجمة ماريا بيلو بإطلالة جذابة من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، والتي تتألف من الجاكيت الكروب توب المرصع بالكامل مع سلاسل معدنية وتنورة بيضاء بقصة A Line مع لمسات براقة تزينها.

Embed from Getty Images

هايدي كلوم بفستان طوني ورد

خطفت النجمة هايدي كلوم الأنظار بفستانها الفيروزي الساحر من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، بصيحة الكتف الواحد مع قصة تبرز انحناءات الجسم وذيل من الخلف.

المصممة ريم عكرا وأكثر من اطلالة

حظت المصممة اللبنانية ريم عكرا بالحظ الأكبر على سجادة الايمي 2024، حيث اعتمدت أكثر من نجمة تصاميم من توقيعها، كاثرين هيغل التي تألقت بفستان أحمر بقبة القلب مع لمسة براقة على الخصر.

طالعي أحدث موديلات فساتين سهرة 2024 من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by REEM ACRA (@reemacra)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات