تستعد لتقديم joyawards .. كارمن بصيبص: السعوديون يحبون بصدق

أكدت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص أنها تتابع استعداداتها لتقديم حفل جوائز " JOY Awards " الذي سيُقام في العاصمة السعودية الرياض بعد أيام بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

كارمن وحفل joy awards

وأضافت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص خلال لقاء لبرنامج "كلام نواعم" على قناة mbc: "هي التجربة الأولى لي في عالم التقديم فكيف إذا كان حفل بهذه الضخامة؟... مستعدة إلى حدّ ما ولكن خلال هذا الأسبوع ستكون التحضيرات مكثفة جداً وأنا متحمسة جداً، وبالنسبة لي "JOY Awards" هو فاتحة خير وخصوصاً أن أول جائزة حصلت عليها في مسيرتي كممثلة".


وأضافت كارمن "السعوديون دقيقون جداً في أعمالهم فكل شيء منظم بشكل كبير والمواعيد دقيقة جداً وحالياً لدي الفرصة لأن أتواجد لمدة أسبوع كامل في السعودية وبالتأكيد سأقوم بجولة في المملكة".

وعن إحساسها عندما ربحت الجائزة أضافت كارمن بصيبص: "إحساسي عندما ربحت جائزة " JOY Awards " كان مميزاً جداً وسعدت بذلك وخصوصاً عندما صعدت إلى المسرح واستلمت الجائزة كان إحساسي عظيماً جداً".

كارمن بصيبص في رمضان

الجدير بالذكر أن كارمن بصيبص تواصل تصوير دورها بمسلسل "نظرة حب" الذي تتشارك بطولته مع النجم السوري باسل خياط، والذي تخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل "نظرة حب" في إطار درامي يجمع بين التشويق والرومانسية، والمسلسل من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا كارمن بصيبص تفوز بجائزة Joy Awards عن أفضل ممثلة عن فئة السينما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب