غنيت وراه كورال ثم حضر لي حفلة .. هاني شاكر يحكي لأحلام ذكرياته مع عبد الحليم حافظ

حل النجم المصري هاني شاكر أمس اليوم، ضيف الفنانة أحلام ببرنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" في ثاني حلقاته بالعام الجديد المذاع على قناة أبو ظبي.

هاني شاكر يروي ذكرياته مع عبد الحليم حافظ

وخلال الحلقة روى هاني شاكر للفنانة أحلام ذكرياته مع عبد الحليم حافظ قائلًا : " في أحد حفلاته غنيت وراه أغنية "بالأحضان" وكنت طفل في الكورال".

وأضاف : "ثم حضر هو حفلة لي في أحد الفنادق مع بعض أصدقائه وهم عمر الشريف وأحمد رمزي ومحمد حمزة، وأنا في الكواليس عرفت أنه موجود وطلبت قبل الغناء أن أسلم عليه واتكلم معها، فجالي حليم ورا الكواليس وعبرته له عن حبي واحترامي وتقديري له كقيمة فنية، وقولتله لولا صوتك لما كنت أدركت أن صوتي حلو أصلا" .

واختتم : "وتبادلنا العناق ولكن لم نوثق تلك اللحظة، وعند الغناء بدأ يعدل السماعات في الصالة لضبط الصوت".

أحلام تخيره عن الأغنية التي تمنى أن تكون أغنيته

وخلال الحلقة عرضت الفنانة أحلام على هاني شاكر ثلاث صور، والصور لعبد الحليم حافظ، سيد درويش، ومحمد عبد الوهاب"، وطلبت منه أن يختار أحدهما وأي منهما الذي كان يتمنى أن تكون أغنيته له هو".

ليرد عليها هاني شاكر : "عبد الحليم طبعًا، وعن الأغنية التي اختارها، أضاف : "أغاني كتير لأنه الأقرب لصوتي والأقرب لقلبي عبد الحليم".

"ليلة مصرية" ببرنامج أحلام

وقد جاءت الحلقة تحت عنوان "ليلة مصرية"، بعد ليالي سابقة الكويتية والمغربية والتونسية والسعودية، استضافت خلالها النجم المصري الكبير هاني شاكر، والذي كشف الكثير من أسراره وتفاصيل حياته خلال الحلقة .

بالإضافة إلى الفنانة الشابة إيمان عبد الغني، والتي تحدثت عن تأثرها بالفنانون الكبار في الطرب منهم أم كلثوم وعبد الحليم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب