بعد تعيينها سفيرة لـ ديور.. شاهدي أجمل اطلالات رزان جمال من هذه الدار العريقة

عبر حسابها على موقع انستجرام، أعلنت النجمة رزان جمال عن تعيينها سفيرة لدار ديور Dior للسيدات بالشرق الأوسط، وذلك بعد مرور عام على تمثيلها لدار الأزياء الشهيرة، وبهذه المناسبة، نطلعك على أجمل اطلالات رزان جمال بأزياء ديور خلال العام الماضي، والتي جمعت بين الأناقة والرقي، حيث أنها السمات المميزة لعلامة ديور.

الفستان الأسود من ديور

يعد الفستان الأسود البسيط أحد قطع الأزياء الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وهنا نجد رزان جمال تتألق بهذا الفستان الأسود بدون أكمام ومزين بحبات اللؤلؤ الأبيض مع قفازات سوداء طويلة، وهو من توقيع دار ديور.

اطلالة كلاسيكية بالأسود

أطلت رزان بفستان كلاسيكي فخم وراقي من توقيع العلامة الشهيرة، وهو بحمالات وقصة واسعة مع لمسات براقة، ومن مجموعة كروز 2024.

طالعي أجمل اطلالات رزان جمال في حصاد 2023

سحر الأحمر

كانت هذه الإطلالة ساحرة بالفستان الأحمر البسيط، ولفتت الأنظار خلال حضورها مهرجان كان وتألقها على السجادة الحمراء بتوقيع ديور.

رقة ونعومة الأبيض

قبل الإطلالة السابقة، تألقت رزان بفستان باللون الأبيض ناعم مرصع على الصدر، وذلك على سجادة مهرجان كان، لتبدو جذابة ولافتة بفستان ديور.

رزان ومجموعة شهر رمضان

خلال شهر رمضان الماضي، ظهرت رزان جمال بفستان جينز أنيق وبسيط من مجموعة ديور لشهر رمضان بأكمام قصيرة وحزام حول الخصر وتنورة واسعة.

فستان ناعم يعكس شخصيتها

مرة أخرى نجدها ناعمة وبسيطة بهذا الفستان الأنيق من ديور، والذي نسقته مع حقيبة ديور الذهبية التي تتناغم مع الفستان، فضلاً عن الحذاء الذهبي.

جاذبية الأبيض والأسود

كانت رزان قد بدأت عام 2023، بهذه الإطلالة الجذابة من ديور، وفستان شيفون أبيض مزين بالورود السوداء بتصميم راقي ومحتشم.

تعرفي على حقيبة ديور الكبيرة المفضلة لدى المشاهير

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات