الحلقة 4 من مسلسل "حالة خاصة" تكشف مفاجأة

شهد مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 مفاجأة غير متوقعة حيث تم الكشف عن أن ابن أماني النجار لديه توحد تماما مثل نديم.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة الحلقة 4

وشهد مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 نجاح نديم في مرافعته الأولى، حيث تمكن من كسب القضية وقرر أن يخرج مع رام الله، واستعد للمقابلة وذهب بالفعل وحدث توافق بينهما.

ويحاول ياسر أن يتقرب من رام الله، ويدعوها إلى الاستوديو الخاص به، بينما تحذر عبير زميلتها رام الله من ياسر.

وعلى جانب آخر لا يزال ياسر يتصرف بأنانية وعدم اهتمام بابنه، وهو ما يسبب غضب أماني، كما شهدت مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 تكليف أماني بقضايا مكتب رجل أعمال شهير يصادف أنه عم نديم.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة الحلقة 3

شهدت مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 احتواء عز لغضب نديم حينما أتي إليه ليضربه بعد سرقته لفكرته وعرضها على أماني باعتبارها من بنات أفكاره، بينما تضطر أماني لقبول قضية أحد الموكلين بعدما ابتزها بفيديو فاضح لزوجها.

وأبعدت أماني الفتاة التي خانها معها زوجها، حيث دفعتها للسفر إلى الخارج بعدما وفرت لها كل سبل الحياة هناك، ولم تواجه زوجها بمعرفتها بخيانته بل دافعت عن الموكل ومنحته البراءة، وتمكن نديم خلال مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 من إيجاد حل لقضية جديدة بذكاءه وبطريقة بسيطة وبحله للقضية أصبح مضطرًا للترافع عن المتهم، وهنا وجد نديم مشكلة.

اشترى نديم روب وحاول التدرب على المرافعة بمشاهدة نماذج من الأفلام ولكن هذا لم يمنعه من الخوف والقلق والتوتر.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة 

ويعتبر مسلسل حالة خاصة من أبرز المسلسلات التي تعرض حاليًّا تزامنًا مع بداية العام الجديد، ويبحث الجمهور عن كل المعلومات المتاحة عن هذا المسلسل الناجح.

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل حالة خاصة فإنه يعرض كل يوم أربعاء في تمام الثانية عشرة صباحًا، ويمكن متابعة الحلقات عبر منصة Watch It حيث إن المسلسل من الأعمال الأصلية للمنصة.

وفيما يتعلق بأبطال مسلسل حالة خاصة، فيأتي على رأسهم الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، ويشارك في البطولة أيضا الفنان أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس.

وأبطال مسلسل حالة خاصة أيضًا أحمد الأزعر، ووئام مجدي وعلي السبع، وآدم وهدان وآدم النحاس، ويقود كتيبة أبطال مسلسل حالة خاصة عبد العزيز النجار والمسلسل مكون من 10 حلقات ومن تأليف مهاب طارق.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : تفاصيل عرض مسلسل حالة خاصة لغادة عادل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب