مكياج نهاري خفيف من وحي النجمات 

ليس هناك أفضل من اعتماد مكياج خفيف بألوان زاهية أو حتى دافئة تناسب الشتاء، كي يناسب خروجاتك النهارية والملابس الكاجوال.

ولهذا اخترنا لكِ في "الجميلة" أبرز صيحات وستايلات مكياج نهاري خفيف من وحي النجمات.

مكياج خفيف مع الغلوس اللامع من وحي ياسمين صبري

إليكِ هذا اللوك البسيط من وحي ياسمين صبري، اعتمدت فيه على مكياج عيون ناعم جداً بالكحل الأسود داخل الجفن السفلي، وماسكارا خفيفة، وبلاشر بيج ناعم، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس باللون السومون، يناسب أجواء شتاء 2024.

مكياج خفيف مع لمسة وردية من وحي أسيل عمران 

يمكنكِ فقط الاكتفاء باعتماد مكياج خفيف مع رموش كثيفة مع أيلاينر رفيع على الجفن العلوي، و بلاشر الخدود الوردي فوق عظمتي الخد، مع غلوس وردي شفاف، يناسب الفتيات المراهقات، ويناسبكِ أيضاً إن كنت تتمتعين ببشرة ناعمة ومتوهجة، لتبرزي جمالها فقط بهذا النوع من المكياج البسيط.

إليكِ مكياج حلا الترك.. استوحي منها صيحات جمالية عصرية شبابية.

مكياج مبلل بسيط على طريقة نور الغندور

أعجبنا هذا اللوك من وحي نور الغندور، اعتمدت فيه على صيحة المكياج المبلل، اختارت فيه مكياج عيون بالكحل الأسود، مع ظلال جفون فاتحة باللون اللافندر تناسب شتاء 2024، مع رموش متوسطة الكثافة، واختارت بلاشر وردي بارز، مع الهايلايتر اللامع، وأحمر شفاه وردي لامع، مع اختيار سيروم للوجه يضفي بعض الرطوبة للوجه ليظهر لنا ستايل المكياج المبلل.

قد يعجبكِ العناية بالبشرة باستخدام الموز على طريقة هيدي كرم ووالدتها

مكياج نيود خفيف على طريقة دانييلا رحمة 

إليكِ هذا اللوك من وحي دانييلا رحمة، اعتمدت فيه على مكياج نيود، حيث اختارت الألوان الترابية لمكياج العيون لظلال الجفون البنية والبيج، مع رموش متوسطة الكثافة، واختارت بلاشر بيج، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه النيود بدون لمعة ليضفي لمسة دافئة للوك.

ما رأيك في مكياج ناعم لموسم الاحتفالات من وحي ناتالي فنج

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات