ميساء وأصالة وشذا وغيرهن... القفطان "حبيب قلوبهن"

برزت أناقة النجمات في رمضان من خلال إرتداء قطعاً طويلة ومحتشمة. فكيف كانت إطلالات الفنانات في شهر الصوم؟

رغم أن القفطان قطعة تقليدية وتراثية ويمكن إرتداؤها خارج رمضان، لكن ذلك الثوب يحضر بقوة في شهر الصوم ويصبح رفيق الفنانات. اليك بعض التفاصيل:

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • أطلت الممثلة هند التونسية قبل ايام ضيفة على برنامج "الشريان" الذي يقدمه داود الشريان على قناة Mbc. اختارت النجمة قفطاناً ابيض مع اكمام من الدانتيل من مجموعة المغربية سلمى بنعمر. ذلك الثوب بدا أنيقاً على الممثلة التي عادة ما تميل نحو القطع الكلاسيكية. كما نسقت مع القفطان مجوهرات من دار Vous Fine ومكياج مي يحيا.
  • لم تكن هند الوحيدة التي اختارت القفطان، بل أيضاً شذا حسون. فقد حلت المغنية العراقية ضيفة على برنامج "يا هلا" الذي يقدمه علي العلياني على قناة "روتانا خليجية". أحبت المغنية أن تفاجئ محبيها بستايل متجدد وعصري فلجأت الى قفطان أبيض مع "كاب" طويل من لمسة أنجلينا التي تملك دار انجلينا للهوت كوتير في الامارات. كما نسقت مع الثوب مجوهرات Yeprem الشهيرة.
  • أما بالنسبة الى اصالة فقد طغت على اطلالاتها في رمضان العباءات الطويلة والملونة التي تنعكس حياة على حضورها. عباءات اصالة ذكّرتنا بالقطع القديمة التراثية التي تعتبر موضة اليوم.
  • المغنية جميلة إرتدت قبل ايام قفطاناً مغربياً من لمسة المصممة الاماراتية منى المنصوري. ذلك الثوب مميز بالنقوش الذي زينته وكانت مستوحاة من شجرة الكرز ودمجت بين التصاميم اليابانية والثقافات العربية.
  • اما ميساء مغربي، كعادتها اختارت قفطاناً مميزاً من لمسة سملى بنعمر التي تعتبر اشهر المصممات في ذلك المجال. قفطان ميساء كان أشبه بالهوت كوتير مع بعض التفاصيل على الخصر. يذكر ان ميساء تعدّ الوجه الاعلاني لتصاميم سلمى وترتدي دائماَ من لمستها.

 

إقرئي أيضاً: عبايات وقفاطين رمضانية تراثية بلمسات عصرية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات