أجمل 10 فساتين سوداء اعتمدتها النجمات في حفل غولدن غلوب 2024

كما تعلمين أن اللون الأسود هو لون الأناقة الأول، ولذلك تحرص العديد من النجمات على اختيار الفساتين السوداء وخاصةً في الأحداث والمناسبات الكبرى، مثل حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024، فعلى الرغم من اختيار كثير منهن لفساتين ملونة، لكن برزت الفساتين السوداء بقوة وتصاميم أخاذة على السجادة الحمراء.

فستان جنيفر لورانس

اختارت جنيفر لورانس فستان أسود بقصة بسيطة وناعمة من ديور Dior يتسم بالرقي والأناقة مع تفاصيل قليلة، وهو بقبة V وبدون أكمام يزيد من طول ورشاقة من ترتديه.

Embed from Getty Images

فستان دوا ليبا

للفتيات صاحبات القوام الممشوق، سيكون هذا التصميم باللون الأسود مثالياً للسهرات، وهو فستان دوا ليبا بقصة تايبست تحدد الجسم وتنورة منفوشة مع لمسات ذهبية من توقيع سكيابارللي Schiparelli.

Embed from Getty Images

فستان جنيفر أنيستون

تألقت جنيفر انيستون بفستان اسود بسيط بقصة ناعمة تحدد الخصر وبقبة القلب مع تنورة عمودية، وهو من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

Embed from Getty Images

فستان ريز وذرسبون

أعجبنا فستان ريز وذرسبون الأسود بالقصة البسيطة مع لمسة أنثوية بالفيونكة الوردي على الصدر، وهو من توقيع دار مونيك لولييه Monique Lhuillier.

Embed from Getty Images

فستان إليزابيث بانكس

جمع فستان اليزابيث بانكس بين الفخامة والرقي، وهو بقصة بسيطة ومرصع بفصوص براقة تزيد من سحره، الفستان من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

Embed from Getty Images

فستان روزاموند بايك

جمع فستان روزاموند بايك بين الطابع الكلاسيكي والرقة، فهو بقماش الدانتيل الراقي وبقصة ناعمة مزين بالورود السوداء مع تنورة منفوشة من توقيع ديور Dior.

Embed from Getty Images

فستان انجيلا باسيت

ارتدت النجمة انجيلا باسيت فستان مخمل أسود أوف شولدر مع أكمام طويلة وبقصة تبرز انحناءات الجسم من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

طالعي الفساتين الحمراء تتألق على سجادة الغولدن غلوب 2024

Embed from Getty Images

فستان اليسون ويليامز

من الفساتين الجذابة والمفعمة بالأنوثة هذا الفستان الأسود الذي اختارته أليسون ويليامز بصيحة البيبلوم مع لمسات براقة وتنورة تول منفوشة، وهو من توقيع دار جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli.

Embed from Getty Images

فستان كاري موليغان

لفتت النجمة كاري موليغان الأنظار بفستانها الأسود الأنثوي بقصة حورية البحر التي تبرز انوثة الجسم، مع كشاكش على الخصر وتنورة منفوشة من أسفل بتوقيع Schiaparelli.

Embed from Getty Images

فستان سارا سيلفرمان

نختتم مع هذا الفستان الأنيق والبسيط الذي ارتدته سارا سيلفرمان باللون الأسود بصيحة الكم الواحد مع قصة تحدد الخصر وتنورة عمودية تتسع قليلاً من أسفل.

شاهدي نجمات اخترن فساتين ساتان ملونة في حفل الغولدن غلوب 2024

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات