الفساتين الحمراء تتألق على سجادة الغولدن غلوب 2024

يبدو أن اللون الأحمر من أكثر الألوان المفضلة للنجمات في عام 2024، حيث ظهرت العديد من نجمات الغرب بفساتين حمراء على سجادة حفل توزيع الغولدن غلوب 2024، والتي تنوعت من حيث الموديلات والقصات وبدت جذابة ومفعمة بالأنوثة.

فستان Ayo Edebiri من برادا

على الرغم من بساطة التصميم، بدا فستان النجمة Ayo Edebiri جذاباً ولافتاً للأنظار على سجادة غولدن غلوب لهذا العام، وهو تصميم بقصة عمودية بسيطة مع وشاح اضافي من الخلف بتوقيع دار برادا Prada.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Prada (@prada)

فستان سيلينا غوميز

خطفت النجمة سيلينا غوميز الأنظار بفستانها الأحمر الأنثوي من توقيع دار أرماني Armani، وزاد سحراً بالورود السوداء التي تزين الصدر، مع تنورة بقصة منفوشة.

إليكِ أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

فستان فلورانس بيو

أعجبتنا اطلالة النجمة فلورانس بيو بالفستان الأحمر بالقماش الشفاف والمزين بالورود الحمراء البارزة من توقيع دار فالنتينو Valentino.

Embed from Getty Images

فستان جوليان مور

من الإطلالات الجذابة والناعمة في نفس الوقت، اطلالة النجمة جوليان مور بالفستان الأحمر بالقصة البسيطة والتنورة الواسعة من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

Embed from Getty Images

فستان هايدي كلوم

تألقت النجمة هايدي كلوم على سجادة الغولدن غلوب بفستان أحمر أخاذ من الساتان بقصة منفوشة ولمسات براقة على الصدر مع شق أمامي طويل، وهو من توقيع صوفي كوتور Sophie Couture.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidi Klum (@heidiklum)

فستان راشيل بروسناهان

أحببنا الفستان الأحمر الذي اختارته راشيل بروسناهان، حيث تميز بالأناقة والأنوثة في نفس الوقت، بقصة أوف شولدر وشق أمامي طويل من توقيع Sergio Hudson.

Embed from Getty Images

فستان Alma Poysti

ارتدت النجمة Alma Poysti فستان ساتان أحمر بقصة أوف شولدر وتنورة منفوشة تميز بالفخامة، وزاد سحراً بالذيل الذي ينسدل من الخلف.

شاهدي نجمات اخترن فساتين ساتان ملونة في حفل الغولدن غلوب 2024

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات